العيد فرحة.. قراء انفراد يشاركون"صحافة المواطن" صور احتفالاتهم بالعيد

استجابة للدعوة التى أطلقتها خدمة "صحافة المواطن" بانفراد، لمشاركة القراء صور الاحتفال بعيد الفطر المبارك، أرسل العديد من القراء صورا تبرز مظاهر فرحة العيد.

أرسل القارئ حسين عبد الفتاح من قريدة دندرة النمسا، التابعة لمحافظة قنا، صوراً من احتفال أهالى القرية بعيد الفطر المبارك، عن طريق التجمع فى إحدى الساحات، فى ظاهرة أشبه بالمهرجان.

وأرسلت القارئة رنا محمد، من محافظة دمياط، مجموعة من الصور لطفلتها إيمان، أثناء احتفالها بالملابس الجديدة لعيد الفطر المبارك.

كما شارك عدد من قراء انفراد، من شباب مركز الواسطى، بمحافظة بنى سويف، بمجموعة من الصور أثناء احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك، والتقاط مجموعة من الصور على طريقة السيلفى.

كما شارك شباب نجع الشيخ الشرقاوى، بمركز فرشوط التابع لمحافظة قنا، بصور من احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك، معبرين عن سعادتهم بدعوة انفراد لمشاركتهم الاحتفال بمظاهر العيد.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

- أكثر من عام لتطوير مركز شباب قرية خور الزق فى إدفو "المتنفس الوحيد"


































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;