صحافة المواطن: سرقات بالجملة "صباحا" فى مدينة الشيخ زايد

أرسل أحد المواطنين شكوى لأهالى مدينة الشيخ زايد من تكرار السرقات فى كمبوند "الربوة"، إذ شارك القارئ بمنشور لإحدى سكان المدينة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تتحدث فيه عن سرقة 4 بيوت فى الفترة من الساعة 2 و10 صباحاً.

وجاء فى المنشور "سرقات فى منطقة الشيخ زايد، يوم الاتنين إلى فات بيتى اتسرق مع 3 بيوت جنبى فى كومباوند الربوة فى الشيخ زايد. لما اتكلمت معاهم لقيت إن السرقات حصلت بين الساعة 2 و10 صباحا".

وأضاف "فيلتين من الأربعة كانوا فاضين، الباقى كان فيهم ناس نايمة بأطفالهم. المرعب إن الحرامية دخلوا بيوت لما أصحابها وأطفالهم كانوا نايمين. يعنى كان ممكن يتقتلوا لو صحيوا. فى الأربع فيلات دخلوا بنفس الطريقة ونفس النظام وفتحوا الشبابك بمنتهى السهولة وبمنتهى الحرفية، ومن غير أى عنف. ودخلوا على غرف النوم وأخذوا حاجات خفيفة وسهل حملها زى أموال أو إلكترونيات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;