صحافة المواطن قارئة تشكو طرد شقيقتها من العمل بمستشفى الزراعيين بالدقى

أرسلت القارئة "ريهام ماجد" تشكو من الواسطة والمحسوبية بإدارة مستشفى الزراعيين بالدقى، وطرد شقيقتها من العمل وتعيين قريبة لأحد المسئولين بالأمر المباشر.

وقالت القارئة: "أختى حاصلة على بكالوريوس إعلام وقدمت على وظيفة فى مستشفى الزراعيين بالدقى، وتم اختبارها وقبولها، ثم استوفت إجراءات العمل، وتم إصدار استمارة 101 تفيد بتعيينها وتوقيعها على إقرار باستلام العمل واستخراج بصمة الحضور والانصراف فى المستشفى".

وتستكمل القارئة سرد الشكوى، قائلة "فى اليوم الثانى للعمل مديرة مكتب مستشار عام المستشفى قاعدة فمكتبها.. دخل عليها رجالة ببدل وبنت وقالولها إحنا من مكتب وزير الزراعة، المدير الإدارى طلب من شقيقتى الانتظار فى شئون العاملين، وقاموا بتسليم البنت الجديدة مكتب وكمبيوتر وفاكس بالأمر المباشر فى لحظة، وسألت المدير الإدارى مين دول قالها دى قريبة الوزير.. مقدرش أعمل حاجة".

وتابعت القارئة: "قاموا باستدعاء مهندس it بالمستشفى ليعلمها إزاى تشتغل على الكمبيوتر، إزاى يتم تعيين واحدة تخصصها غير مناسب فى هذا المكان على حساب أخرى"، مختتمة كلامها: "حسبى الله على القهرة اللى فيها أختى دلوقتى، البنت منهارة من الإحساس بالظلم والافتراء الذى وقع عليها، وتم حجزها فى المستشفى من قهرتها".








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;