خيرى رمضان يعتذر للصعايدة ..ويلمح لـ"أحمد موسى": "محدش يزايد عليا"(صور وفيديو)

قدم الإعلامى خيرى رمضان اعتذارا عما صدر من تصريحات مهينة للمرأة الصعيدية خلال حلقة أمس الاول من برنامجه "ممكن" المذاع على فضائية الـ"بى. بى. سى"، قائلا "غضبكم على رأسى، فأنا أرى أن المرأة الصعيدية نموذج للأدب والأخلاق والثبات، ولا أحد يزايد عليا .


خيرى رمضان

أضاف خيرى، فى تغريدة له على حسابه الشخصى بـ"تويتر": "أنا زوجتى من الصعيد"، ومحدش يزايد عليا"، فى تلميح لما قاله الإعلامى أحمد موسى بضرورة اعتذار خيرى رمضان لما صدر فى برنامجه بحق نساء الصعايدة أثناء لقاء الكاتب الساخر تيمور السبكى أمس الأول والذى قال إن "نساء الصعايدة يخن أزواجهن".

من جهة أخرى أعرب الإعلامى خيرى رمضان، عن تعجبه من هجوم البعض عليه؛ بسبب ما وصفوه بإهانة تيمور السبكي، لنساء الصعيد، أثناء استضافته فى إحدى حلقات برنامجه، وقال رمضان خلال مداخلة له فى برنامج حقائق وأسرار مع مصطفى بكرى على قناة صدى البلد، «هذه الحلقة تم إذاعتها منذ شهرين ونصف، وفوجئت خلال الساعات الماضية، بانتشار الفيديو بشكل كبير»، مضيفًا: «أشتم رائحة ما وراء انتشار هذا الفيديو بعد شهرين ونصف من الحلقة".

وأوضح "عندما تحدث تيمور عن سيدات مصر، أنا بنفسى اعترضت على كلامه، ورديت عليه أنا وضيوفى وبعض المشاهدين، وعلى الرغم من ذلك وجدت اليوم أن المسألة تتصاعد بشكل غريب، وتطالب بمقاطعة برنامجي»، متابعًا: «نحن قناة لا تنتج مقاطع فيديو، بل برامج، فعندما نحكم على شيء لابد أن نرى الحلقة كاملة، لكن للأسف فى مهمتنا هذه نحاسب على مقاطع".

وأضاف "أؤكد أن القناة بمذيعيها من أكثر القنوات فى مصر انضباطًا والتزامًا بالمهنية، وتسعى دائمًا إلى أن تكون قناة محترمة، وتقدم قيمة للمواطنين، ولم يحدث مرة أن تجاوزنا أو دخلنا فى معارك جانبية؛ لأن هدفنا هو خدمة البلد فقط".





وقد قال الإعلامى أحمد موسى على حسابه الشخصى بـ"تويتر" اليوم، إن ما صدر عن الكاتب الساخر تيمور السبكى بحق شرف نساء الصعايدة خطأ جسيم ولا يمكن أن يمر مرور الكرام، أضاف موسى،:"الصعيد مش هايسكت على إهانة نسائه ... تيمور السبكى ده لازم يقف أمام العدالة".
كما طالب موسى الإعلامى خيرى رمضان بتقديم اعتذار رسمى عما حدث فى برنامجه، حيث كتب: "الزميل خيرى رمضان لازم يعتذر عما قيل فى برنامجه".

موسى
كان تيمور السبكى الكاتب الساخر قال تصريحات فى برنامج ممكن مع الإعلامى خيرى رمضان، أكد فيها انحراف نساء الصعيد بحجة ابتعاد أزواجهن عنهن، وقد أثارت هذه التصريحات موجة غضب كبيرة، خاصة بين أبنا الصعيد الذين أطلقوا هاشتاج ضد تيمور وأرسلوا له تهديدات بالقتل.



kkkkkkkkkkkkkkk



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;