الهيئة العربية للتصنيع تكسر الحصار وتسلم الداخلية مدرعات "فهد"

تسلمت وزارة الداخلية اليوم، 25 عربة مدرعة طراز " فهد " من الهيئة العربية للتصنيع من إنتاج مصنع "قادر للصناعات المتطورة "، تحمل شعار "صنع فى مصر".

يأتى ذلك، فى إطار دور الهيئة لدعم وزارة الداخلية فى تحقيق الاستقرار الأمنى، وجهود مكافحة الإرهاب، وذلك فى إطار عقد شراكة بين الجانبين، بحضور عدد من القيادات الأمنية، والفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة.

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية دعم الاستقرار الأمنى، ومساندة وزارة الداخلية فى جهودها المستمرة والمتميزة لمكافحة الإرهاب.

وأوضح الفريق عبد العزيز سيف الدين فى مؤتمر صحفى، عقده صباح اليوم الأحد، أن دور الهيئة الرئيسى يتمثل في توفير احتياجات القوات المسلحة، ووزارة الداخلية من الأسلحة والمعدات ووسائل الدعم الفنى واللوجيستى، وجهودها فى دعم الدولة لمواجهة الإرهاب، ودعم الاستقرار.

وأشار رئيس الهيئة، إلى أهمية خدمة ما بعد البيع، موضحا أن مسئولى المصنع " قادر للصناعات المتطوة" لديهم اتصالات متواصلة مع القوات المسلحة، والشرطة المدنية لتقديم أية خدمة عقب البيع للعربات المدرعة، لافتاً إلى تلك العملية متواصلة بشكل شبه يومى لمتابعة أى جديد أولاً بأول.






























































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;