كاتب صحفى أردنى: انفجار قنبلة قديمة ليس عملا إرهابيا.. واكتشاف أخرى وتفكيكها

أكد محمد المعايطة الكاتب الصحفى أردنى، أن انفجار قنبلة قديمة في حى الحسين الأردن، ليس عملا إرهابيا بل هو حدث عارض ولا يشكل أي أزمة أو يعد مؤشرا نحو عودة العمليات الإرهابية في الأردن.

وقال الكاتب الصحفى في الأردن في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن حى الحسين الذى انفجرت فيه القنبلة القديمة هو تجمع للخردوات والمعدات القديمة، موضحا أن الأجهزة الأمنية الأدرنية هرعت إلى مكان الحادث، وتم اكتشاف وجود قنبلة أخرى في ذات المنطقة.

ولفت الكاتب الصحفى في الأردن إلى أنه تم الدفع بقوات من الهندسة الملكى لتفكيك تلك القنبلة وتم تفكيكها بنجاح ، موضحا أنه لم يتم الإعلان عن حيثيات الحادث ولكن هناك مصادر تؤكد أنه ليس عملا إرهابيا. وفى وقت سابق أفادت وسائل إعلام أردنية بمقتل 4 أشخاص وجرح عدد أخر فى انفجار قنبلة قديمة فى مدينة المفرق شمالى البلاد.

وأوضحت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، أن انفجارًا وقع في محافظة المفرق شرق العاصمة الأردنية عمان نتيجة قنبلة قديمة.

من ناحيتها، ذكرت وسائل إعلام أردنية أن طواقم الدفاع المدني وشرطة المفرق حضروا إلى موقع الحادثة وأخلوا المتوفين ونقلوا المصابين إلى المستشفى في المدينة.

وفى وقت سابق أفادت شبكة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل، أن الأردن يسجل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، لقادمين من الخارج. وينتشر فيروس كورونا المستجد فى كافة أنحاء العالم، حيث وصلت أعداد الاصابات بالفيروس إلى أكثر من 2 مليون و400 ألف مصاب، وفيما تخطى عدد الوفيات بالفيروس التاجى حاجز الـ 166 ألف حالة وفاة، وتم تسجل أكثر من 630 ألف حالة شفاء.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;