مسئول بصندوق تطوير التعليم: التوجه القادم للدولة سيكون فى التعليم عن بعد

أكد عبد الوهاب الغندور الأمين العام السابق لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، أن اهتمام الدولة المصرية بمنظومة التعليم، تمثلت بشكل كبير في تفعيل نظام التعليم عن بعد الذى نجح بشكل كبير في استكمال منظومة التعليم رغم أزمة فيروس كورونا.

وأضاف الأمين العام السابق لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، أنه لولا المنظومة الإلكترونية التي تم تطبيقها في منظومة التعليم خلال أزمة فيروس كورونا، لكانت أزمة كورونا قد تفاقمت أكثر، وكانت أثارها على التعليم أكثر سلبية بكثير خلال الـ4 أشهر الماضية.

وأشار الأمين العام السابق لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، إلى أن التوجه القادم للدولة سيكون في مجال التعليم عن بعد والتعليم الإلكترونى، لأن هذا النظام هو ما يسير عليه العالم بأسره، حيث إنه يجعل عجلة التعليم لا تتوقف حال حدوث كوارث بطبيعية أو أزمات.

ولفت الأمين العام السابق لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء ، إلى أنه من المهم أن يبدأ الطالب فى أن يتعلم على وسائل التكنولوجية الحديثة لأنها طريقة أكثر فاعلية وسيلة يمكن استغلالها للتوصل للهدف المرجو، متابعا: ليس بديل عن تواجد الطالب في أحيان كثير بالمدارس، وتكون الوسائل التكنولوجية عامل مساعد وهام.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;