مى عبد الحميد: كراسات الشروط المتداولة عن سكن مصر ودار مصر وجنة غير صحيحة

قالت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى، إن كراسات الشروط المتداولة عن سكن مصر ودار مصر وجنة غير صحيحة.

وأضافت خلال مداخلة هتفية مع الإعلامية ريهام السهلى عبر برنامجها المواجهة المذاع على قناة أكسترا نيوز، إن الوزارة ستتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت لضبط المواقع التى تنشر كراسات المتداولة.

كانت مى عبد الحميد، قالت، إنه تم الإعلان عن وحدات لمحدوى الدخل من خلال مبادرة البنك المركزى عبر نظام التمويل لعقارى، حيث تشمل 2271 وحدة ويجرى التقدم عبر الحجز الإلكترونى.

وأضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن وحدات محدودى الدخل هي وحدات جميعها جاهزة في أغلب المدن الجديدة المميزة وتضم 13 مدينة وتشمل أكتوبر وزايد والقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان وغيرها من المدن، موضحة أن أغلب المواقع المطلوبة.

ولفتت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، إلى أن سعر الوحدة يتراوح ما بين 360 ألف حتى مليون و700 ألف وعلى مساحات ما بين 100 متر إلى 150 مترا، ويتم دفع 20% من مقدم الوحدة السكنية، و80% تقسيط فى 20 سنة، وبدخل حد أقصى 50 ألف للأسرة و40 ألف للأعزب.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;