"التاسعة" يعرض صور نقل مريض السمنة المفرطة إلى القاهرة للعلاج

عرضت الإعلامية هبة جلال، صور نقل محمود سمير مريض السمنة المفرطة، بسيارة الإسعاف إلى مستشفى دار الشفاء، حيث سيجرى الجراحة، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى. وقالت آية مصطفى زوجة محمود سمير، المصاب بالسمنة المفرطة، إن زوجها كان طبيعيًا، لكنه أصيب بالسمنة، ولم يعد قادرًا على الحركة، كما أصيبت قدمه بجلطات في قدميه.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج التاسعة، عبر القناة الأولى: "أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أنه لبى ندائنا، وسيارة الإسعاف أمام منزلنا وستنقل زوجي".

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعلاج المواطن محمود سمير، والذى يعانى من السمنة المفرطة، ويقيم بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، على نفقة الدولة.

وجاءت توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، استجابة لما نشر عن حالة المواطن، حيث استغنى عنه صاحب المخبز الذى كان يعمل به، وجلس في منزله لفترة، بعدها بدأ وزنه يزداد بشكل غير طبيعى، وأصبح غير قادر على العمل أو الحركة.

ويعانى محمود من السمنة المفرطة، حيث يبلغ وزنه نحو 257 كيلو جرامًا، كما يعانى من ارتفاع نسبة الكوليسترول بالدم وجلطات بالساقين وأطراف الجسد، ومرض جلدى خطير.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;