كاتب صحفى يوضح لـ"إكسترا نيوز" اهتمام الرئيس السيسى بتطوير كل مراحل التعليم

قال عبد الرازق توفيق، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يضع ضمن أولوياته تطوير المنظومة التعليمية في كافة مراحل التعليم سواء التعليم قبل الجامعى أو التعليم الجامعى، وهو ما يظهر بشكل واضح من خلال توجيهات الرئيس بإنشاء مزيد من الجامعات المصرية.

وأضاف رئيس تحرير جريدة الجمهورية، خلال برنامج الآن المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى يعطى توجيهاته للحكومة بضرورة الاهتمام بالمنظومة التعليمية، لضمان تلقى الطلاب تعليم جيد، خاصة أن الطالب المصرى شديد الذكاء ذكاءه لا يقل عن أي طالب على مستوى العالم.

وفى وقت سابق اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، بأن الاجتماع تناول مستجدات تنفيذ توجيهات الرئيس بإنشاء 10 جامعات أهلية جديدة على مستوى محافظات الجمهورية تتبع الجامعات الحكومية. وقد تم في هذا الإطار استعراض خطط إنشاء الجامعات الأهلية الجديدة وعرض التصميمات الهندسية والإنشائية لها، في كلٍ من الإسماعيلية وبورسعيد وحلوان وبنها والمنيا وبني سويف والإسكندرية والمنصورة وأسيوط وأسوان.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;