"من مصر" يستعيد أهم اللقطات واللقاءات فى عيد ميلاده الأول

يحتفل برنامج "من مصر" بمرور عام على بداية إطلاقه على قناة cbc والذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم، واحتفلت فرقة حجازى متقال بمرور العام الأول من إطلاق البرنامج.

وقام حجازى متقال، خلال الحلقة بغناء أغنية احتفالا بفوز النادى الأهلى بدورى أبطال أفريقيا وكأس مصر، بالإضافة إلى عدد من الأغانى الأخرى التي احتفى خلالها بالبرنامج. وعرض البرنامج تقريرا عن أهم اللقاءات الحوارية التي جرى تقديمها خلال عامه الأول وعددا من اللقاءات واللقطات الحصرية التي قام بها البرنامج مثل أزمة المصريين في مدينة ووهان الصينية في بداية أزمة كورونا، بالإضافة إلى متابعة عدد من القضايا الهامة والساخنة التي شغلت العالم أجمع مثل متابعة الانتخابات الأمريكية وأزمة كورونا، وكذلك متابعة عدد من الحالات الإنسانية وتسليط الضوء عليها.

من ناحيته، قال الدكتورمروان عادل الطبيب المصرى الذي كان تحدث للبرنامج من ووهان الصينية في بداية أزمة فيروس كورونا قبيل رجوعه إلى أرض الوطن مرة أخرى، خلال مداخله عبر خاصية سكايب في برنامج من مصر، إن وجوده هو وأسرته في مصرمهما كانت الجائحة متواجدة فهذا شرف كبير لهم، مؤكدا أنه لا يمكن له ولأسرته العودة مرة أخرى إلى الصين لاستكمال دراسته مرة أخرى قبل شهر مارس المقبل كما قالت السلطات الصينية.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;