لميس الحديدى: مؤتمر المتحدة للخدمات الإعلامية كشف حساب لـ5 سنوات مضت.. وتحية للشفافية

علقت الإعلامية لميس الحديدى، على مؤتمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلة: "كشف حساب لخمس سنوات مضت أعلنته القابضة المتحدة للخدمات الإعلامية ونظرة للمستقبل، واليوم تم الإعلان عن تشكيل مجلس إدارة جديد يتراسه المصرفي المعروف حسن عبد الله، والذى سيقود التطوير الفترة المقبلة والذي سيقدم خدمات إعلامية ضخمة سواء في محطات التلفزيون أو الإنتاج الدرامي أو الصحف والمواقع الإلكترونية".

وأضافت لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة" الذى يذاع عبر قناة ON: "المتحدة للخدمات الإعلامية تضم أنشطة ومنظومة إعلامية ضخمة، ولم يكن المؤتمر قاصرا على إعلان مجلس الإدارة لكن حمل في طياته أخبارا مهمة واهتمام السوشيال ميديا اليوم بهذه التغيرات فاق التوقعات.. ماكناش متخيلين هذا الحجم من الاهتمام من مواقع التواصل الاجتماعي.. كان ممكن الناس تبص إنها شركة زي أي شركة لكن هذا هو الإعلام، حيث يكون اهتمام الناس دائما به فالإعلام دائما هو عبارة عن أسماء، والأسماء تصنع الأخبار، حيث إن الإعلام هو المنوط به عن صنع الأخبار والسعادة والتوعية للجماهير".

ووجهت الإعلامية الحديدي، التحية لمجلس الإدارة الجديد، متمنية تحقيق ما يصبو إليه في تنفيذ خطة التطوير، قائلة: "تحية لهم طبعا على مجهودهم خلال الفترة السابقة حيث استطاع مجلس الإدارة السابق أن يخرج الشركة من نفق الخسائر إلى الأرباح.. وما يهمنا هو المشاهد وما نقدمه له حيث نحترمه كثيرا وأيضا أهل الصناعة لأنهم مبدعين ومفكرين ومصر هي قلب الإبداع وبوتقة الفن في الوطن العربي".

وأشادت الإعلامية لميس الحديدى، بالشفافية الكبيرة التي شهدها مؤتمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للإعلان عن خطة التطوير وما قدمته خلال الخمس سنوات الماضية، قائلا: "فكرة أن تفصح به كثير من الاحترام، ومن طبيعة هذه الشركة التي تحترم المشاهد المصرى بشكل كبير".

وتابعت لميس الحديدى: "تحية لمجلس الإدارة القديم بقيادة تامر مرسى الذى استطاع أن يخرج بالشركة من الخسائر إلى تحقيق الأرباح.. ما يهمنا هو الصناعة وممن يعلمون بها والمشاهد وما نقدم له سواء في البرامج أو المسلسلات وأيضا أهل الصناعة"، وقالت عن تشكيل مجلس الإدارة الجديدة برئاسة المصرفي المعروف حسن عبد الله، قائلة: "حسن عبد الله قفز بالبنك الإفريقي الدولى قفزات مهمة وكبيرة وهو رجل له باع كبير في العمل المصرفي والمالى، متابعة، "ليه رئيس مجلس إدارة شركة إعلامية مصرفى، لأن هذه الشركة تعتزام الطرح في البورصة ورأس المال، وهي تحتاج إلى العمل المالى وتحقيق نتائج معينة لنطرحها في البورصة وتتطلب أن يكون مجلس الإدارة لهذه الشركة في هذه الاتجاهات، وهنا يترك التخصصات لأهل التخصصات، وكل الناس تعرف حسن عبد الله وكفاءته".

وأكملت: " الشركة كانت عندها الجرأة أنها تفصح بشكل واضح أمام الجميع عن الدخل والنتائج منذ 2017 وحتى 2021 وهنا نتحدث عن أن المتحدة استلمت الشركة في رمضان 2017 وقدمت 17 عملا وكانت تحقق خسائر 470 مليون جنيه وفى 2018 تراجع الخسائر برغم زيادة الأعمال الفنية إلى 101 مليون وفي 2121 حققت الشركة الأرباح لأول مرة، ويتضح أن هناك انضباطا ماليا واضحا جدا مما مكن من تحقيق أرباح في ظروف صعبة".

وعلقت الإعلامية لميس الحديدي، على اعتزام الشركة إطلاق قناة إخبارية إقليمية مصرية، قائلة: "هذا تحدي مهم ونحن قادرون عليه ومصر دورها كبير ويستوجب أن يكون لديها قناة إخبارية إقليمية"، كاشفة عن أنه يجرى بالفعل الاستعداد لذلك حاليا، وبدأت بالفعل عملية تجهيز الأستوديوهات والمعدات الخاصة بالقناة.

وأردفت: "إعلان المتحدة للخدمات الاعلامية اليوم أن السوق بات مفتوحا في كافة المواسم سواء السباق الرمضاني أو غيره من المواسم لكافة المنتجين لتحقيق المنافسة بين صناع الدراما والكتاب والمؤلفين، ولن يكون العمل مقتصرا أو محتكر من قبل شركة أو شركتين وأعتقد أن هذا خبر مهم وسعيد، لأن الدراما والفن جزء من قوة مصر الناعمة".



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;