مدير مبادرة حياة كريمة: الانتهاء من تطوير عدد كبير من القرى قريبًا

قال الدكتور ولاء جاد، مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعتبر كل العاملين في المبادرة جنودا في خدمة الوطن، موضحا أن احتفالية الغد لحياة كريمة ستشهد حضور الرئيس، والكثير من قيادات المبادرة بكل المحافظات.

وأضاف مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة وساعة مع قصواء الخلالي" على إذاعة "نغم أف أم"، أن الحديث غدا لن يكون عن مؤسسة أو وزارة ولكن على جهد دولة ومجتمع مدني وقطاع خاص.

وأوضح مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة، أن الاحتفالية ليست بالموجودين ولكن احتفالية بأن الدولة قررت خوض مغامرة تطوير قرى الريف، كما أن جنود المبادرة سيكونون موجودين في الاحتفالية وجميع العاملين عليها.

وتابع مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة، أن الغالبية العظمي من المشروعات في إطار التنفيذ وسيتم الانتهاء من عدد كبير من القري قريبا وخلال 6 أشهر سيجرى الانتهاء من 10 إلى 20 قرية في إطار المبادرة.

وأشار جاد، مدير الإدارة المركزية لمبادرة حياة كريمة، إلى أننا تعودنا من الرئيس أن يكون موجودا في الميدان لمتابعة سير العمل، قائلا: "الاحتفالية ستشهد تواجدا من مختلف محافظات الجمهورية بحضور الرئيس والاحتفالية ستعبر عن قيمة الحدث الكبير، وستخرج بشكل رائع ولن أستطيع الإفصاح عن تفاصيل عشان منحرقش وخليها مفاجأة".



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;