مايا دياب مع عمرو أديب ونجوم 2016 مع لميس والإبراشى يعود للنوستاليجا و التليفزيون يتمسك بمسرحياته المعتادة

تتسابق القنوات الخاصة والتليفزيون المصرى على المشاهدين خلال احتفالات رأس السنة الجديدة، والتى تحل علينا مساء اليوم السبت، وهو ما جعلهم يسخروا جميع الشاشات لإقامة سهرات فنية متنوعة احتفالا بدخول العام الجديد.
ويرصد "انفراد" للمشاهدين كل ما يعرض خلال سهرات رأس السنة على شاشات القنوات المصرية، ليختار المشاهد الشاشة التى يرغب فى متابعتها فى الإحتفالات خلال رأس السنة.

قطاع التليفزيون


يحتفل قطاع التليفزيون برأس السنه الميلاديه يوم السبت 31/12/2016 ، حيث تذيع القناة الأولى في سهرة هذه الليلة المسرحية الكوميدية "الواد سيد الشغال" بطولة عادل إمام ، عمر الحريري ، مشيرة خطاب ، بدر نوفل ، رجاء الجداوي ، مصطفى متولي.
كما تذيع القناة الثانية في سهرتها لهذا اليوم في الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل حفل التكريم الخاص بنجوم الدراما المصرية والذي أقامه قطاع قنوات النيل المتخصصة.
أما بالنسبة للقناة الفضائية المصرية فتذيع القناة سهرة فنية خاصة تم تسجيلها مع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والسهرة من تقديم آيتن الموجي.


قطاع القنوات المتخصصة


تحتفل قناه نايل دراما من خلال حفل تكريم نجوم الدراما المصريه والعربيه لعام 2016 الذى اقامته قناه نايل دراما بالقنوات المتخصصه وسوف تذاع حصرياً فى سهره خاصه ليله رأس السنه . واحيت الحفل المطربة بسكال مشعلاني حيث قدمت مجموعه متنوعه من اجمل اغانيها وحضر العديد من نجوم الدراما وتم تكريم النجوم وتسليمهم درع التميز ، كما تعرض القناه برنامج مساء الفن واذاعه لقاءات مع نجوم حفل نايل دراما المكرمين ومعرفه اخر اعمال المكرمين للسنه الجديدة .
تقدم قناه نايل كوميدي الفيلم الاجنبى police story 3 بطوله شاكى شان ، مسرحيه حزمني يا بطوله فيفي عبده .
وتعرض قناه العائله برنامج حياتنا و حصاد عام 2016 ، و يعرض برنامج دانتيل و لقاء مع مجموعة من الفنانين و العازفين و حصاد لاهم اعمالهم في عام 2016 .
تحتفل القناه الثقافيه من خلال برنامج يوم جديد وحلقه حول اهم الكتب والمقالات والاحداث الثقافيه والتى تمت فى عام 2016 والحصاد الثقافى ، برنامج النشره الثقافيه وعرض لحصاد العام الثقافى والادبى ، برنامج ليالى وتتضمن فقره عن رأس السنه على مستوى مصر والعالم وكيف يحتفل العالم بهذه المناسبه ، برنامج حدوته مصرية و تغطية للاحداث الفنية وابراز شخصية ادبية و ثقافية و فنية و مسرحية لهذا العام ، كما تعرض القناه الفيلم التسجيلى سهره عربيه ، القاهره ، الف ليله وليله ، اذاعه بروموهات واغانى خاصه بهذا اليوم على مدار اليوم ، واذاعه اجمل ما انتجته القناه من برامج خلال العام . كما تعرض القناه الفيلم الروائى بابا نويل .
تقدم قناة نايل لايف برنامج نهارك سعيد وحلقه خاصه عن رأس السنه . وكما تعرض القناه مسرحيه الجوكر بطولة محمد صبحي.

ONE


تحتفل قناة "ON E" بليلة رأس السنة يوم السبت المقبل، من خلال سهرة غنائية خاصة يستضيف فيها الإعلامى الكبير عمرو أديب، النجمة اللبنانية مايا دياب.
ومن المقرر أن تشدو مايا بعدد من أغنياتها، التى يتفاعل معها الجمهور، كما تكشف العديد من كواليس وأسرار مشوارها الفنى، وتستضيف السهرة أيضا خبيرة الأبراج الشهيرة ماجى فرح.

CBC


يحتفل برنامج "هنا العاصمة" بليلة رأس السنة في سهرة غنائية وفنية من قصر المانسترلي يوم السبت المقبل من التاسعة مساء وحتى الدقائق الأولى من العام الجديد حيث تستضيف لميس الحديدي عددا كبيرا من النجوم الذين أسعدوا المصريين في عام ٢٠١٦ لتكريمهم.
تكرم الحديدي النجوم أنوشكا وأمينة خليل وأحمد داود والسيناريست تامر حبيب عن مسلسل جراند أوتيل والنجمه يسرا والفنانه نجلاء بدر والسيناريست مدحت العدل والفنان سيد رجب عن مسلسل فوق مستوي الشبهات.
ومن ضمن المكرمين أيضا أسرة فيلم "يوم للستات" النجمه إلهام شاهين وناهد السباعي والفنان أحمد الفيشاوي وعن فيلم "قبل زحمه الصيف" تستضيف الفنانة هنا شيحة بطلة الفيلم والفنانة دره عن مسلسل الخروج.
وأيضا يشارك في الحفل الفنان علي ربيع نجم مسرح مصر والفنان أحمد فهمي عن فيلم كلب بلدي وعن فيلم "هيبتا" يحضر الحفل النجمان الصاعدان أحمد مالك وجميلة عوض والمنتج محمد حفظي.
تستضيف أيضا أبطال برانامج Saturday Night Live بالعربي، ومن نجوم “cbc سفرة” الشيف شربيني، ونجلاء الشرشابي، وسالي فؤاد.
كما أن هناك ظهور خاص لأبلة فاهيتا والنجمة إسعاد يونس.
يشارك في الحفل الفنان محمود الليثي بواحدة من أغانيه فيما يكون ختام الحفل سهرة غنائية خاصة مع المطرب مدحت صالح حيث يقدم خلالها بباقة من أجمل اغانيه.

دريم


فيما يسخر الإعلامى وائل الإبراشى برنامجه "العاشرة مساء" للاحتقال برأس السنة من خلال سهرة فنية كبيرة، يعرض خلالها فيديوهات وحفلات حصرية وتراثية لعدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الهضبة عمرو دياب والفنان محمد فؤاد وينفرد الإبراشى بلقائات حصرية خاصة أجريت معهم منذ سنوات طويلة وفى بداية مشوارهم.

القاهرة والناس


فيما تستضيف القاهرة والناس خلال سهرة رأس السنة الفنان أحمد سعد خلال برنامج "نفسنة" ويقوم فريق البرنامج بتقديم حلقة استثنائية وخاصة كإحتفالية مع الجمهور.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;