قدم السيناريست هيثم دبور، حلقة جديدة من برنامجه الجديد "معاد تصنيعه" على راديو "إينرجي"، وهو البرنامج الذي يتناول الأغاني التي أعيد إنتاجها أكثر من مرة وغناها أكثر من مطرب، ويعمل على المقارنة بين تلك الأغاني ويكشف كواليس إعادة تقديمها وموقف الجمهور من كل نسخة منها.
وقال "دبور" إن هناك فرقًا غنائية كانت منتشرة في الثمانينيات والتسعينيات مثل فرقة "طيبة" لحسين ومودي الإمام، وفرقة "أمريكانا شو" لهشام عباس، وكذلك "فور كاتس"، التي غيرت نحو 15 مطربة على مدار 6 ألبومات.
وتناول حلقة اليوم أغنية "قومي تا نرقص" والتي غناها فريق "فور كاتس" في ألبومهم الثالث "طال انتظاري"، حيث لم تنجح سوى هذه الأغنية في الألبوم، وكانت من توزيع غسان رحباني.وكشف "دبور" أن أصل هذه الأغنية يعود إلى الفنان سامي كلارك، الذي أشتهر في الثمانينات والتسعينات بغناء تيترات الكارتون مثل "جرانديزر"، وكذلك كان يغني بالعربية والإنجليزية وامتلك صوتا أوبراليا.
وأشار إلى أن "كلارك" ما زال على قيد الحياة، وبلغ السبعين عامًا ولم يعد يغني، إلا أنه المالك الأصلي لأغنية "قومي تا نرقص".