مشاهد بدوية وأسنان صفراء فى فيلم توم هانكس الجديد تثير غضب السعوديين

حالة من الغضب الشديد شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى من فيلم النجم العالمى توم هانكس A Hologram for the King ، والذى قام بتصوير جزء منه فى الغردقة بمصر، وذلك بسبب تريللر الفيلم الذى أظهر عددا من المشاهد التى توحى لجمهور الفيلم أن السعودية لا تزال تعيش فى حياة بدوية معتمدة على الجمال فى التنقل.

ومن بين المشاهد التى أثارت حفيظة السعوديين هو ظهور أحد سائقى عربات النقل بـ"أسنان صفراء" وسائق آخر يتولى القيادة بتوم هانكس داخل السعودية وهو يدخن السجائر داخل السيارة، ويرتدى العباءة بشكل غير مهندم وبشعر غير مهذب، فيما أثار غضبهم أيضا ظهور النجمة "ساريتا تشودرى" على أنها طبيبة سعودية يقع توم هانكس فى حبها حيث يرى المغردون أن السعودية بها نساء جميلات وأن ساريتا لا تعبر عن السعوديات.

فيلم A Hologram for the King مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للروائى ديف إيجرز، ويتحدث الفيلم عن رجل أعمال ثرى يتعرض للإفلاس فيسافر إلى السعودية فى محاولة لإقامة مشاريع استثمارية جديدة، وذلك هربا من الديون الكثيرة التى تُلاحقه.

يشارك فى بطولة الفيلم النجم التونسى ظافر عابدين، حيث يقدم دور "حسان" كما يشارك أيضا فى الفيلم الفنان وليد الجايدى فى دور "سيد" والسورى جهاد عبدو ، إضافة إلى الفنان البحرينى خالد ليث فى دور كريم آل أحمد وهو النجم الذى شارك فى بطولة الأفلام العالمية Red 2 وWorld War Z" وعمر علبة فى دور يوسف.

الفيلم من إخراج توم تيكفر وبطولة توم هانكس وتوم سكيريت وتريسى فايرواى وساريتا تشودرى ورولف سكسونى وجانيس اهيرن وجين بيرى ولويس راينر وديفيد مينكن ويطرح فى دور العرض السينمائية 22 أبريل 2016.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;