بالصور السبكى يعود بأسرة "خمس خمسات خمسة" من الأقصر

عاد المنتج محمد السبكى مساء أمس الأربعاء بصحبة أسرة فيلمه الجديد "خمس خمسات خمسة"، من مدينة الأقصر بعد رحلة استغرقت 6 أيام، سيطرت عليها روح الحب والتعاون والرغبة فى تقديم عمل كوميدى سينمائى مختلف.

وقامت أسرة العمل خلال هذه الفترة بتصوير العديد من المشاهد الخارجية بشوارع المدينة الأثرية وفى عدد من المتاحف هناك، والتى جمعت معظم أبطال العمل منهم أحمد صلاح السعدنى وريهام حجاج وكلوديا حنا وبيومى فؤاد.

وقال المنتج محمد السبكى، لـ"انفراد"، إن المتبقى من الفيلم هو 5 أيام تصوير، سيتم تنفيذها بعدة مناطق متفرقة بالقاهرة وضواحيها، مشيرا إلى أن مخرجة العمل منال الصيفى انتهت من مونتاج نصف أحداث الفيلم، خلال فترة توقفه.

وأضاف السبكى، أن مشاهد الأقصر هى الأصعب التى تتضمنها أحداث العمل، مشيرا إلى أنه حرص على التصوير هناك لعدة أسباب أولها خروج المشاهد من أماكنها الحقيقية دون الاستعانة بديكورات مشابهة، ولإظهار جمال مصر الخلاب، بهدف تنشيط السياحة، حيث تعد الأقصر من أجمل بلاد العالم، نظرا لاحتوائها على ما يقرب من ثلث آثار العالم، فضلا عن عراقة هذه المدينة التى لايوجد لها مثيل على حد قوله.

فيلم "خمس خمسات خمسة"، من بطولة أحمد صلاح السعدنى وريهام حجاج ومحمد أسامة "أوس أوس" وبيومى فؤاد وكلوديا حنا ومصطفى أبو سريع وعبد الله مشرف والراقصة الأرجنتينية براندا، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وطارق الكاشف، وإخراج منال الصيفى.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;