بالصور.. تايلور سويفت ضيفة ريان سيكريست فى افتتاح برنامجه بمستشفى للأطفال

أوقات ممتعة للغاية قضاها أطفال مستشفى جامعة فاندربيلت مونرو بمدينة ناشفيل بولاية تينيسى أمس الجمعة، حينما حلت النجمة تايلور سويفت بصحبة مقدم البرامج الشهير ريان سيكريست لحضور افتتاح برنامجه الإذاعى العاشر تحت إشراف منظمته الخيرية، وفى هذا البرنامج يكون الأطفال المرضى هم المذيعين الذين يوجهون الأسئلة إلى النجوم الضيوف، وفقاً لـ"DAILY MAIL".

وتعتبر منظمة ريان سيكريست هى أول مبادرة لإنشاء مركز بث إعلامى داخل مستشفى متخصصة لعلاج الأطفال، لمساعدتهم على اكتشاف العالم من خلال الراديو والتلفزيون ووسائل الاتصال الأخرى الحديثة، وتتواجد هذه المحطة فى العديد من الولايات مثل فيلادلفيا وأتلانتا وبوسطون، وهناك خطط لإنشاء استوديوهات جديدة فى دالاس وأورانج كونتى.

وظهرت نجمة البوب البالغة من العمر 26 عاما، بإطلالة رائعة ارتدت فيها فستانا أزرق مضيئا تخلله بعض الخطوط السوداء بشكل رأسى، ومهدت شعرها الأشقر القصير بشكل بسيط فيما ووضعت على شفتيها أحمر شفاه باللون الحمر، وقامت سويفت وريان بإمساك مقص كبير وقطعا الشريط الأزرق معا، وأعلنا افتتاح الاستوديو.

وجلبت مفاجأة ريان سيكريست باستقدام تايلور سويفت معه فى البرنامج، الكثير من البهجة والسعادة للأطفال المرضى وأولياء أمورهم، وقد تفاعلت تايلور سويفت مع الأطفال، وبعد انتهاء افتتاح البرنامج تبادلت سويفت وسيكريست الأحضان والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال المرضى، والتوقيع على إهداءات خاصة لهم.

وقال ريان خلال الافتتاح "لقد كان مثيرا أن تكون تايلور سويفت مفاجأة المرضى اليوم، وهذا الأمر جعل بث برنامجنا فى مستشفى فاندربيلت أمرا رائعا للغاية"، فيما قالت تايلور سويفت "أريد فقط أن أقول شكرا لك ريان على كل ما تقوم به لمساعدة الأطفال وتغيير تجربة الأطفال فى المستشفى بأفضل طريقة ممكنة".


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;