ليبرون جيمس يعتزم إنتاج فيلمه الأول مستوحياً قصته من "مقلب"

يعتزم لاعب كرة السلة الأمريكى ليبرون جيمس التعاون مع أستوديوهات "نيولاين سينما" فى إنتاج أول فيلم طويل له مستوحى من مقلب نفذه أحد كتاب موقع "ايليت ديلى" الساخر ادعى أنه لاعب مشارك فى مباريات الدورى الأمريكى للمحترفين.

هذا المشروع السينمائى هو الأول من نوعه بالنسبة لنجم كليفلاند كافالييرز ولشركة الإنتاج الخاصة به "سبرينجهيل انترتاينمنت" التى وقعت فى يوليو الماضى عقدا للتعاون مع "وورنر براذرز" الشركة الأم المالكة لـ"نيولاين".

وأوضح مصدر مطلع على هذا الملف لوكالة فرانس برس أن الفيلم سيكون مستوحى من مقلب نفذه كونور تول الكاتب والمدون فى موقع "ايليت ديلى" الساخر مؤكدا بذلك معلومات نشرها موقع "ديدلاين هوليوود".

وفى نهاية يونيو 2015، ادعى الشاب أنه مشترك فى "درافت" الدورى الأمريكى للاعبين الصاعدين المؤهلين للمشاركة فى دورى الأمريكى للمحترفين والمنضمين فى جامعات الولايات المتحدة أو بلدان أخرى.

هذا الشاب البالغ طول قامته 2,08 متر تجول بحرية أمام عدسة الكاميرا فى ممرات مدرج "باركليز سنتر" فى بروكلين حيث كانت يقام الـ"درافت" قبل التنقل فى نيويورك معتمرا قبعة لنادى يوتا جاز المشارك فى الدورى.

وقد حصد كونور تول اهتماما من أفراد العامة إذ كان يستوقفه المارة لالتقاط صور معه، وتوجه إلى حانات عدة حيث قدم له الزبائن والموظفون مشروبات مجانية وتبادلوا الأنخاب معه مقدمين له التهانى.

وجذب التسجيل المصور البالغة مدته أقل من 3 دقائق اهتمام شركة إنتاج أخرى هى "ماديكا بروداكشنز" التى اقترحت التعاون مع "سبرينجهيل" على إنتاج فيلم طويل ونالت "نيولاين سينما" و"سبرينجهيل" فى وقت لاحق حقوق الفيديو للسينما.

- الملك ليبرون جيمس يتفوق على كوبى براينت بسباق أفضل لاعب "NBA" فى 2015



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;