بعد وقف "الممثلين" التعامل معه..ممدوح شاهين:"إشمعنا أنا كله بيتأخر فى الدفع"

بعد أن قامت نقابة المهن التمثيلية بإصدار قرار بوقف التعامل نهائيا مع المنتج ممدوح شاهين مساء أمس السبت، بسبب بعض المخالفات والخاصة بالرسم النسبى الذى تتقاضاه النقابة من مختلف المنتجين، فضلا عن بعض المشاكل الأخرى منها أزمة الفنانة رانيا فريد شوقى بسبب مسلسل "نسوان قادرة".

قال المنتج ممدوح شاهين فى تصريحاته لـ"انفراد"، إنه أندهش بشدة من هذا القرار، واعتبره صادما من النقابة، مشيرا إلى أنه خاطب مجلس النقابة منذ أيام، لإرسال أحد، كى يتم تحديد الرسم النسبى على شركته لعام 2015، ولكن لم يأت أحد، مضيفا أنه سدد حتى عام 2014.

وأضاف شاهين قائلا: "إشمعنا أنا..ما كل شركات الإنتاج الدرامى فى مصر، تتأخر فى دفع الرسم النسبى للنقابة"، وعن أزمة الفنانة رانيا فريد شوقى، قال شاهين: الفنانة ذهبت للعمل فى مسلسلين آخرين، دون أن تستأذن الشركة، وانشغلت عن مسلسل "نسوان قادرة"، فى الوقت الذى يصور فيه المخرج مشاهد ديكورها، موضحا أن النقابة لا يجب أن تتدخل فى أزمته مع الفنانة رانيا فريد شوقى وفقا لقانون النقابة الذى يقر أن الفنان عندما يلجأ للقضاء قبل الرجوع للنقابة، أصبحت النقابة غير مسئولة عن أزمته مع الجهة التى يقاضيها".

وأعلن شاهين عن تعجبه من قرار نقابة المهن التمثيلية، حيث قال "إزاى النقابة تعمل معايا كدة وأنا بنتج 4 مسلسلات فى السنة وبشغل ناس كتير، وأنا أول من أسست موسم درامى جديد فى مصر موازى لموسم رمضان، وواجهت الدراما التركية، دا أنا أهم منتج دراما فى مصر".

وتابع شاهين حديثه قائلا: "أنا مصدوم من موقف نقابة المهن التمثيلية ضدى، فكان عليها أن تسلك معى طرقا سلمية لأنى أسير بنفس نهج باقى الشركات، ولم أرتكب مخالفات مبالغ فيها، مشيرا إلى أن النقابة تحدثه عن ألف وألفين جنيه، كمستحقات باقية لبعض الممثلين، معلقا "بلاها إنتاج خالص".

وأضاف شاهين أن المنتجة مها سليم، سددت الرسم النسبى لنقابة المهن التمثيلية عن مسلسل "حكاية حياة"، للفنانة غادة عبد الرازق منذ 3 أشهر فقط، على الرغم من عرض المسلسل منذ ما يقرب من 4 سنوات على حد تعبيره، متسائلا، لماذا لم يطبق هذا القرار على باقى شركات الإنتاج؟.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;