5 أفلام لا تخشى 25 يناير.. منتجون يغامرون بأفلامهم والسبكية يتحدون بـ "من ضهر راجل" و"أوشن 14".. "شكة دبوس" لـ خالد سليم و"كدبة كل يوم " لعمرو يوسف.. غادة عبدالرازق تغامر بـ "اللي اختشوا ماتوا"

5 أفلام لا تخشى 25 يناير.. منتجون يغامرون بأفلامهم والسبكية يتحدون بـ "من ضهر راجل" و"أوشن 14".. "شكة دبوس" لـ خالد سليم و"كدبة كل يوم " لعمرو يوسف.. غادة عبدالرازق تغامر بـ "اللي اختشوا ماتوا" في ذكرى الثورة


يغامر عدد من المنتجين والسينمائيين بعرض أفلامهم في شهر يناير الجاري بموسم منتصف العام الدراسي، رغم وجود بعض الدعوات للمظاهرات في ذكرى ثورة 25 يناير، والتي في حال تطورها ستؤثر بدرجة كبيرة على شباك التذاكر وإيرادات الأفلام، لكن المنتجون اعلنوا أنهم لا يخشون دعوات التظاهر ويأتي في مقدمتهم المنتجان محمد وأحمد السبكي.
وتعد غادة عبدالرازق واحدة من أبرز الفنانين الذين يغامرون بطرح أفلامهم في وقت صعب، بل قررت أن تطرح فيلمها "اللي اختشوا ماتوا" في يوم 25 يناير، في محاولة للإشارة إلى أنه سيكون يوما عاديا وسيمر مثل أي يوم أخر وبدون أي مشاكل أو إضطرابات.

وفيلم "اللى اختشوا ماتوا" يتناول عالم المرأة بسلبياته وإيجابياته من خلال التطرق لأنماط متنوعة للشخصيات، ويطرح ما تتعرض له المرأة من مشكلات وأحكام ظاهرية من خلال نماذج مختلفة فى المجتمع، فالفيلم يقدم نماذج لعدد من السيدات يتعرضن لمشكلات ومواقف مختلفة ونظرة المجتمع لها، كما يتناول الضغوط الاجتماعية والانتقادات التى تواجهها المرأة فى كثير من الأحيان ونظرة الرأى العام لها حتى تظهر الحقيقة وتجسّد فى الفيلم الفنانة غادة عبد الرازق شخصية أم تفقد أسرتها، وتقوم بالبحث عنها.

"فيلم اللى اختشوا ماتوا" سيناريو وحوار محمد عبد الخالق وإخراج إسماعيل فاروق، ويشارك فى بطولته إيهاب فهمى، عبير صبرى، سلوى خطاب، محمد محمود عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وأحمد صفوت.

1


فيما قرر المنتج احمد السبكي طرح فيلمه "من ظهر راجل" غدا الأربعاء وقبل ذكرى الثورة بحوالي 3 أسابيع فقط، ويقوم بطولته آسر ياسين، وياسمين رئيس، ووليد فواز، ومن إخراج كريم السبكي

اغنية فيلم من ضهر راجل



2


ويطرح غدا أيضا فيلم "شكة دبوس" بطولة، خالد سليم ومي سليم، ونسرين أمين ومحمد شاهين، وتدور أحداث القصة حول النفس البشرية وطبيعتها المختلفة والمشاعر الكثيرة والمتناقضة داخلها، ومن تأليف أيمن عبدالرحمن وإخراج أحمد عبدالله صالح.

تريللر فيلم شكة دبوس



وقبل 12 يوما فقط من ذكرى الثورة يتم طرح فيلم "كدبة كل يوم" بطولة عمرو يوسف، ودرة، ودينا الشربيني، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وبيومى فؤاد، وكريم قاسم، وفاروق الفيشاوى، وعبير الحريرى، وطارق التلمسانى، وعمرو صالح، وسلوى عثمان، ومن تأليف هشام منصور وشريف الألفى، وإخراج خالد حلفاوى فى ثانى تجاربه الإخراجية بعد فيلم "زنقة ستات"، ومن إنتاج شركتى "فيلم كلينك" لمحمد حفظى و"الماسة" لــ"هشام عبد الخالق".
و"كدبة كل يوم" يتناول العلاقة بين الأزواج والأسباب التى قد تؤثر عليها فتدفعها نحو طريق الفشل، أو تلك التى تقودها للنجاح، أو ربما الاستمرارية على ما فيها من مساوئ.

3


ورغم أن المنتج محمد السبكي طرح أفيشات فيلمه "أوشن 14" في دور السينما وعقد العزم على عرضه في شهر يناير الجاري إلا أنه حتى كتابة هذه السطور لم يحدد موعدا نهائيا لعرض العمل الذي يقوم ببطولته عمر مصطفى متولي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد أنور،وكريم عفيفى، إضافة إلى بيومى فؤاد، ونيرمين ماهر، وقصة وسيناريو وحوار أحمد مجدى أبو إسماعيل، وإيهاب عبد الرحيم، وعمر عبد الحى بدر، وإخراج شادى لينين الرملى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضون لعدد من المواقف فى حياتهم، ويسرد العمل كيف يتغلبون على هذه المشاكل بطريقة كوميدية.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;