تعرف على أحدث شاشة عرض سينمائى فى مصر تعمل بتقنية D-BOX

إذا كنت من عشاق السينما، وترى أنها تسحرك بعوالمها المختلفة والغريبة، وتؤثر فى نفسك قصصها وتتذكر مشاهد بعينها اجتمع فيها الإبداع البصرى مع التكامل الفنى، فلا يفوتك الذهاب لسينما dimond التى تعمل بأحدث تقنية عرض سينمائى وهى الـ D-BOX ، هذه التقنية تتيح للمشاهد التوحد مع الفيلم وتنقل المشاعر من على الشاشة إلى مقعده حيث إن الكراسى الموجودة بهذه السينما بها نظام معين للحركة يتناسب مع الحدث الموجود بالفيلم، بمعنى إذا كان بالفيلم قطار متحرك فإن حركة الكراسى ستشبه حركة الطبيعية الموجودة فى القطار الحقيقى.

أما إذا كان المشهد المعروض به سقوط من مكان مرتفع فإن الكراسى ستنحنى إلى الأمام والعكس صحيح، فى حال وجود مشاهد بها متفجرات أو طلقات رصاص فإن الكراسى ستتحرك بعدد هذه الطلقات أو عند بدء الانفجار وتهدأ الكراسى مع وجود مشاهد رومانسية أو هادئة.

حركة الكراسى مع وجود نظارة 3D، ونظام الصوت المتزن بين الارتفاع وحدة الصوت، وضخامة شاشة العرض تجعل الجمهور يرى المشاهد بجودة عالية ومجسمة ويحس بها فى آن واحد وهو ما يزيد الاستمتاع بالعمل المعروض، واستغرق العمل على تجهيز هذه السينما عامين وتم الاستعانة بخبراء أجانب لتنفيذ هذه التقنية .

تم افتتاح هذه السينما ، أمس الأربعاء، بحضور عدد من الفنانين منهم أحمد السقا ومحمد سعد وإلهام شاهين وحسين فهمى وليلى علوى وعمرو سعد وخالد الصاوى .








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;