ميادة الحناوى فى مصر لغناء"روح" إليسا تصور"حالة حب" وسميرة سعيد"محصلش حاجة"

تستعد نجمات الغناء الثلاثة، الفنانة الكبيرة ميادة الحناوى، والديفا سميرة سعيد، والنجمة اللبنانية إليسا، لتنفيذ عدد من مشارعيهن الغنائية خلال شهر يناير الحالى، وهى مشاريع مؤجلة من العام الماضى.

ميادة الحناوى من المفاجآت الفنية فى بداية العام الجديد 2016 هى قدوم الفنانة الكبيرة ميادة الحناوى إلى مصر يناير الجارى، من أجل تسجيل أغنية مصرية بعنوان "روح" من كلمات الشاعر الغنائى هانى عبد الكريم، وألحان أحمد زغلول وتوزيع أسامة عبد الهادى.

وكانت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوى قد أكدت فى اتصال هاتفى مع "انفراد" أنها ستأتى إلى مصر فى شهر يناير، التى اشتاقت إليها كثيرا، حيث تمثل مصر بالنسبة لها جزءا كبيرا ومشوارا طويلا وذكريات وأصدقاء وأماكن عرفتها وارتبطت بهم فى مشوارها الفنى.

وأضافت ميادة فى مكالمتها "سلمولى على مصر وأهلها واحفظها واحفظهم، أنا جاية مصر فى يناير"، ووضح على ميادة طول المكالمة السعادة والتفاؤل والأمل لمجيئها إلى مصر خاصة أنها زيارة بعد غياب. يُذكر أن ميادة اشتهرت بأغنيات "أنا بعشقك" "الحب اللى كان" "أنا أعمل إيه" "سيدى أنا" "أنا مخلصالك" "مهما يحاولوا يطفوا الشمس" وغيرها من الأغنيات التى حققت نجاحا كبيرا وصنعت جزءا مهما فى مشوارها الفنى، كما أنها تعاونت مع عباقرة من الملحنين منهم بليغ حمدى ومحمد الموجى ومحمد سلطان وحلمى بكر.

سميرة سعيد بعد نجاح ألبومها "عايزة أعيش" نجاحا كبيرا استقرت الديفا سميرة سعيد على الكليب الذى ستصوره من الألبوم، حيث وقع اختيارها على أغنية "محصلش حاجة" مع المخرجة اللبنانية إنجى جمال يناير الجارى، والأغنية من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع، وهى الأغنية التى استطاعت أن تتخطى مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" بعد أن سبقتها أغنية "هوا هوا" من نفس الألبوم.

يُذكر أن ألبوم "عايزة أعيش" ضم 12 أغنية هى: "عايزة أعيش"، "احتمال وارد"، "أوقات"، "يا لطيف"، "محصلش حاجة"، "ما اضمنش نفسى"، "إنسانة مسئولة"، "هوا هوا"، "معنديش وقت"، "جرالك إيه"، "أيوة اتغيرت"، "حب".

إليسا رغم مرور أكثر من عام على إصدار ألبومها الأخير "حالة حب" ، إلا أن النجمة اللبنانية إليسا ما زالت تحصد نجاح أغنية عنوان الألبوم "حالة حب" التى تجاوز عدد مشاهدتها على موقع "يوتيوب" أكثر من 40 مليون مُشاهدة، لذلك أعلنت إليسا مع بداية العام الجديد على صفحتها على "فيس بوك" أنها ستصور الأغنية فيديو كليب خلال شهر يناير، وهى من كلمات نادر عبد الله، ولحن تركى.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;