"AMERICAN HONEY" و"The BFG" أبرز عروض "كان" اليوم

يعرض اليوم الأحد عدد من الأفلام لمشاركة فى مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ69، حيث يعرض فيلم AMERICAN HONEY فى الثالثة والنصف عصرا، والفيلم من إخراج وتأليف أندريا أرنولد، وبطولة كل من النجوم ساشا لاين، واربيل هولمز، وشيا لابوف، وماكول لومباردى.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة لا تملك أى شىء لتخسره، تقرر الانضمام لفريق المبيعات بإحدى المجلات المتخصصة فى السفر، وتعلق فى دوامة من الحفلات الصاخبة والخروج على القانون فى ظل اشتباكها مع منطقة الغرب الأوسط فى حضور مجموعة من المنبوذين.

كما تقام 3 عروض للفيلم الفرنسى Mal de pierresأو "From The Land of The Moon"، الأول فى الثامنة والنصف صباحا، والثانى فى الحادية عشرة والنصف صباحا، والثالث فى السابعة والنصف مساء، والفيلم يتتبع على مدار 20 عامًا وبعد نهاية الحرب العالمية الثانية، قصة امرأة شغوفة تدعى جابرييل ذات جذور ريفية من إحدى قرى جنوب فرنسا، ويقرر والداها تزويجها من عامل إسبانى، لكنها تقسم على ألا تدين له بأى حب، ثم تقابل محاربا قادما من الحروب التى خاضها فى منطقة الهند الصينية ويدعى آندريه سوفاج، وتقع فى حبه.

و "From The Land of The Moon"من بطولة النجمة ماريون كوتيار وألكس براندنمول، ولويس جاريل، ومن إخراج المخرجة والممثلة الفرنسية نيكول جارسيا. وكانت جارسيا قد شاركت عدة مرات فى مهرجان كان، كما سبق أن ترأست لجنة تحكيم "الكاميرا الذهبية"، وذلك فى عام 2014. كما يعرض أيضا فيلم " The Transfiguration" فى الحادية عشر صباحا، وفى الخامسة والنصف عصرا يعرض فيلم The BFG، وفى الرابعة عصرا يعرض فيلم FUCHI NI TATSU، أما فيلم TONI ERDMANN سيعرض فى الثانية والنصف ظهرا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;