3 مواقف كوميدية لن تشاهدها فى مسلسل "صد رد" لشباب مسرح مصر

"ضحك ولعب وجد وحب" هو التوصيف الأقرب لما يحدث داخل لوكيشن مسلسل "صد رد" بطولة على ربيع وأوس أوس وتوتة ومحمد أنور، فروح هؤلاء الشباب تملأ الجو بهجة وسعادة وعلاقتهم ببعض تتسم بالحب والمودة وليست "النفسنة والغيرة".. ويرصد انفراد 3 مواقف كوميدية حدثت فى كواليس العمل لن تشاهدها على الشاشة.

الأول: يشعر على ربيع بالخوف قبل أن يقوم بتصوير أى مشهد أكشن، ولا يقوم بتصويره إلا إذا قام المخرج بتمثيل المشهد قبله حتى يطمئن له، وفى أثناء تصوير مشهد لانفجار ضمن أحداث العمل شعر كل من على ربيع ومحمد أسامة "أوس أوس" ومحمد عبد الرحمن "توتة" بالخوف وقاموا بالجرى لمسافة طويلة بعيدًا عن الانفجار لدرجة أن على ربيع أُصيب بشد عضلى فى قدمه وأمضى فريق العمل وقته فى إحضار الثلج ومحاولة علاجها.

ثانيًا: يبدو أن التمثيل ليست الموهبة الوحيدة لدى أبطال العمل حيث أنهم يمضون استراحتهم بين تصوير المشاهد فى الغناء، حيث "يسلطن" على ربيع من حوله بمواويل عدوية وراب أحمد مكى الذى يحفظه عن ظهر قلب وبعض أغانى وردة، أما "توتة" فيدخل بالمود بأغانى كايروكى ومسار إجبارى.

ثالثًا: الأكل من الأشياء المقدسة لدى جميع الأبطال وتأتى أهميته قبل التصوير، ولذلك فلا يقتنع على ربيع بـ"الأوردارات العادية" ويطلب "البط" "أكلته المفضلة"، كما يتجمعون للعب ماتشات "كورة" بعد التصوير.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;