3 أسباب وراء خطف نانسى عجرم الأضواء من شيرين عبد الوهاب فى TheVoice Kids

هل خطفت الفنانة نانسى عجرم الأضواء من الفنانة شيرين عبد الوهاب ببرنامج TheVoice Kids؟ سؤال إجابته "نعم"، وتبريره 3 أسباب وراء نجاح نانسى وخطفها الأضواء من شيرين عبد الوهاب.

شيرين ظلت بحركاتها وتصرفاتها تلفت نظر السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، ولكن انخفضت أسهمها وصعدت نانسى عجرم لتتبوأ الإعجاب والتعليقات الإيجابية على نجاحها فى تجربة البرنامج، الذى لفت نظر الجمهور العربى وجلسوا ليشاهدوا براءة الأطفال فى عينى نانسى.

الأسباب الثلاثة التى جعلت نانسى عجرم تخطف الأضواء من شيرين أولها خفة ظلها ودلعها، فنانسى عجرم تمتلك روحا مرحة دائما وعلى طبيعتها ودلعها الطبيعى فى تصرفاتها يجعلها الأقرب للأطفال والأقرب للمشاهدين.

السبب الثانى هو سابقة تعامل نانسى مع الأطفال فى ألبوم كامل يعتبر هو الأنجح بين نجوم جيلها الذين قدموا للأطفال، فكل أغانى ألبومها كانت ناجحة وقت طرحها، وما زال يرددها الأطفال والكبار، ولا يخلو عيد ميلاد طفل من سماع هذه الأغانى والرقص عليها.

أما السبب الثالث فهو قرب نانسى من الأطفال وكيفية تعاملها معهم كأم وكفنانة، بالإضافة لصوت نانسى عجرم نفسه هو الأقرب للأطفال من صوت شيرين عبد الوهاب، ولكن هذا لا يقلل من حجم نجومية المطربة شيرين، فهى تمتلك أقوى حنجرة ولديها فى الغناء إحساس لن تجده فى كثيرين من نجوم جيلها، ولكنها بعيدة كل البعد عن الأطفال وتعاملاتها حتى مع المتسابقين فى البرنامج تجدها حادة، وتتعامل مع بعضهم بطريقة ناظر المدرسة الذى يعاقب تلاميذه، وهذه الطرق لا تتناسب مع المواهب الصغيرة والبراعم، ولذلك كانت نانسى هى الأقرب للأطفال، فرقتها ودلعها وأمومتها بجانب لطفها فى الحديث إليهم كلها عوامل جعلتها محبوبة من الأطفال ومن الكبار.

نفس الشروط تنطبق على تامر حسنى وكاظم الساهر اللذان قدما للأطفال أغانى، ويمتلكان خفة ظل وروحا مرحة تؤهلهما من المشاركة فى برامج اكتشاف مواهب مع الأطفال.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;