ويزو: قبلت "ليالى الحلمية 6" علشان الاسم.. والموسم الجديد من مسرح مصر مخوفنا

قالت الفنانة دينا محسن الشهيرة "ويزو"، نجمة "مسرح مصر"، إنها تعمل حاليا على تصوير دورها فى مسلسل "ليالى الحلمية 6" مع المخرج مجدى أبو عميرة، ومستمرة حتى يوم 20 رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها تجسد فى العمل شخصية محامية، وذلك ضمن الجيل الجديد فى أحداث العمل.

وقالت "ويزو" إنها قبلت العمل فى "ليالى الحلمية 6" بسبب اسم المسلسل عند الجمهور المصرى والعربى، لكونه علامة بارزة فى الدراما المصرية والعربية، مضيفة أنها أحبت العمل مع المخرج مجدى أبو عميرة الملقب بـ"ملك الدراما"، متمنية أن يكون الجزء السادس على نفس مستوى الأجزاء الخمسة السابقة.

وأشارت ويزو إلى أن بروفات الموسم الثانى من عروض "مسرح مصر" سيتم البدء فيها منتصف شهر رمضان المقبل لعرض أول مسرحياته فى عيد الفطر المقبل، مشددة على أنه رغم النجاح الكبير التى حققته هذه العروض إلا أن ذلك يُشعر الفرقة بالخوف من الموسم الجديد، وماذا يقدمون فيه من أفكار بعدما تم استنزاف أفكار عديدة سواء فى موسمين بـ"تياترو مصر" وموسم بـ"مسرح مصر".

ومن ناحية أخرى قالت نجمة "مسرح مصر" إنها قاربت على الانتهاء من تصوير دورها فى فيلم "الفيل الأحمر" الذى تشارك فى بطولته إلى جانب أحمد فهمى وأكرم حسنى، إضافة إلى انتظارها طرح فيلمها "عسل أبيض" مع سامح حسين فى موسم عيد الفطر المقبل.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;