بالصور.. أناقة لافتة لنجوم هوليوود بحفل "Guys' Choice Awards" السنوى

حرص عدد كبير من نجوم هوليوود على التقاط بعض الصور على السجادة الحمراء خلال حضورهما حفل "Guys' Choice Awards" السنوى العاشر، الذى أقيم أمس السبت 4 يونيو فى مدينة كلفر سيتى بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقًا لموقع "eonline".

وشهد حفل "Guys' Choice Awards 2016" الذى استضافته مدينة كلفر سيتى حضور عدد كبير من نجوم هوليوود الكبار من بينهم بين أفليك ومات ديمون وزاك إيفرون، كما حضرت كل من جيجى حديد، أوليفيا مون، كريسى تيجن وجوليا روبرتس الذين حرصوا على الحضور بأبهى اطلالة فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات وسط أجواء من الفرحة والمرح. وحصلت عارضة الأزياء جيجى حديد خلال الحفل على جائزة "Our New Girlfriend" وذلك بعد أيام قليلة من انفصالها عن المغنى الأمريكى وعضو فريق "One Direction" السابق زين مالك، فيما حصل كل من بين أفليك ومات دامون على جائزة "Guys of the Decade"، هذا ومن المقرر أن يتم اذاعة العرض المسجل للحفل فى التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل على قناة "Spike TVon" الأمريكية.

يذكر أن حفل "Guys' Choice Awards 2016" السنوى هو حفل سنوى يستضيف ويكرم عددا كبيرا من نجوم هوليوود، وكان آخر المكرمين فى حفل النسخة الماضية كل من النجمتين ريانا وساندرا بولوك.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;