تهميش وتعمد وسهو لأسماء النجوم فى تترات دراما رمضان..علا غانم فى "الخروج"..لوسى فى "الكيف"..رانيا فريد شوقى فى "المُغنى"

شهدت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان هذا العام العديد من الخلافات والنزاعات والصراعات بين بعض النجوم والفنانات، بسبب الاختلاف على وضع أسمائهم على تترات العمل الدرامى ، ويرصد موقع "انفراد" الأعمال التى همشت وتجاهلت أسماء بعض المؤلفين والفنانات فى تتر المقدمة والنهاية من المسلسل.

كان على رأس هذه الأعمال مسلسل "أفراح القبة" للنجمة منى زكى وإياد نصار وجمال سليمان، شهدنا فى الحلقة الأولى عدم ظهور اسم سيناريست واكتفت الشركة المنتجة عن العمل بالتنويه عن اسم الروايه بإنها تابعة للكاتب نجيب محفوظ، واستبعدت اسم المؤلف محمد أمين راضى، ونشوى الزايد من تتر المقدمة والنهاية فى العمل.

وكانت قد نشبت خلافات وصراع بين الشركة المنتجة والسيناريست محمد أمين راضى والمخرج محمد ياسين منذ اللحظات الأولى من التصوير، على تفاصيل كتابة المسلسل ، وبناء عليه تم استبعاد محمد أمين راضى واستبداله بالكاتبة نشوى الزايد لتستكمل باقى حلقات المسلسل، وتمت بالفعل إعادة الكتابة من جديد.

"أفراح القبة" بطولة منى زكى، وجمال سليمان وإياد نصار، صابرين، رانيا يوسف، سوسن بدر، دينا الشربينى، أحمد السعدنى، صبا مبارك، كندة علوش، محمد الشرنوبى، سيد رجب، وعدد آخر من النجوم، ومأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الإسم للروائى نجيب محفوظ ويكتب له السيناريو والحوار نشوى زايد ويخرجه محمد ياسين.

وكان من ضمن الصراعات التى نشبت هذا العام مسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان الذى اعترض الأيام الماضية قبل حلول شهر رمضان على الدعاية التى تخص مسلسله ونشر فيديو عبر صفحته الرسيمة "فيس بوك" يؤكد أنه غير راضى عن الداعيه الخاصة بالعمل وعبر عن استيائه من شركة mbc.


وتمت خلافات بين إدارة شركة o3، التابعة لقنوات mbc، والمخرج محمد سامى فى بداية الأمر بسبب رفضها وضع اسمها مع السيناريست محمد عبد المعطى كمشارك فى تأليف العمل.

"الأسطورة" بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وهادى الجيار وياسمين صبرى، ومى عمر، إخراج محمد سامى، وتأليف محمد عبد المعطى إنتاج mbc.

فى حين ظهر مسلسل "الخروج" للفنان ظافر العابدين وشريف سلامة ودرة وعلا غانم، تهميش الأخير من على أفيشات ودعاية مسلسل "الخروج"، وعدم وجود اسم علا غانم من تتر المقدمة والنهاية فى العمل.

وكانت صفحة العمل على "الفيس بوك" قد أكدت تلك الملاحظة التى لفتت انتباه المتابعين، حيث أوضحت أن جميع أفيشات العمل لكل من ظافر وشريف ودرة، فإعلانات الطرق والكبارى قد أظهرت عدم وجود أى دعاية للنجمة علا غانم.

أما فى مسلسل "المغنى" للكينج محمد منير وجدنا الفنانة رانيا فريد شوقى وضعت اسمها فى التتر بعد اسم الفنانة ميساء مغربى التى جاء اسمها بعد الكينج مباشرة فى الترتيب وهذا الأمر قد أغضب رانيا فريد شوقى، واعتبرته إهدارا لتاريخها الفنى الذى يفوق ميساء مغربى وإهانة لها.

وفى مسلسل "الكيف" للنجم باسم سمرة، لاحظنا عدم وجودا الفنانة والراقصة الاستعراضية لوسى من على تتر المقدمة والنهاية وسقط من صناع العمل وضع اسمها وتسبب ذلك الأمر فى أزمة بين الشركة المنتجة والفنانة لوسى.

بينما مسلسل "أزمة نسب" للفنانة زينة كانت النزاعات قد اشتدت بين أبطاله حيث اعترضت الفنانة ريم البارودى على ترتيب اسمها فى مقدمة المسلسل وفى ذات الوقت كذلك اعترضت الفنانة راندا البحيرى على وضع اسمها فى الترتيب، حيث شنت راندا البحيرى هجوم حادا على صفحتها الشخصية "فيس بوك".



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;