ريهام حجاج : " أنا منفختش شفايفى ودى خلقة ربنا" وسعيدة بنجاح مسلسل "بنات سوبر مان"

كشفت الفنانة ريهام حجاج حقيقة ما قاله جمهورها على "السوشيال ميديا" بأنها قامت بإجراء عدد من عمليات التجميل، كما قامت بتكبير شفاهها .

وقالت ريهام فى تصريح خاص لـ"انفراد"، "أنها ليست ضد عمليات التجميل، وستجرى عملية تجميل فى يوم ما، إذا احتاجت إليها فى يوم من الأيام بسبب السن أو غيره، مؤكدة أنها لم تجر أى عمليات تجميل حتى الآن، موضحه أنها لا ترى نفسها دائما كاملة وبها عيوب كثيرة.

وأضافت ريهام حجاج ، أنه بعد طرح البوستر الدعائى لمسلسل "بنات سوبر مان" فوجئت بهجوم كبير عليها، وبعض من جمهورها يتهمها بأنها أجرت عمليه تجميل وهذا غير صحيح على الإطلاق.

وأكدت، ريهام حجاج على صدق كلامها، بمشاهدها فى مسلسل "رقم مجهول" منذ 4 سنوات، ومسلسل "شربات لوز"، و"هبة رجل الغراب"، أو "يونس ولد فضة" موضحه أنه لم يتغير منها شئ غير لون الشعر فقط.

وتابعت ريهام أن مسلسل "بنات سوبر مان" له طبيعة خاصة وسعيدة بردود أفعال جمهورها على الشخصية التى تقدمها فى أحداث العمل، فطبيعة الشخصية وهى الفتاة ممتلئة الجسم، اضطرتها بأن ترتدى "بدلة" حتى تظهر بالشكل المناسب، ولكن فى "يونس ولد فضة" ظهرت كما هى بدون أى تغيير.

وأشارت ريهام أن الكثيرين يتهمونها بأنها قامت بحقن ونفخ شفاهها لتبدو كبيرة وتتماشى مع الموضة، وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

وأوضحت ريهام حجاج ، أن هناك أشخاص يقولون أنها قامت بحقن شفاها، مؤكدة أنها "خلقة ربنا"، وطبيعتها كده من قبل أن تصبح الشفاه الكبيرة موضة، لافته أن شفاها كانت تضايقها قديما، وقت ما كانت صغيرة فى السن.


1

2

3



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;