منتج "الأسطورة": محمد سامى أكبر مما يقال عنه.. ومى عمر نجحت فى دور "شهد"

أبدى الفنان والمنتج وائل نجم، منتج مسلسل "الأسطورة" بطولة النجم محمد رمضان والمعروض خلال الموسم الرمضانى الجارى، استياءه الشديد من تصريحات الفنانتين ياسمين صبرى ونسرين أمين ضد مخرج العمل محمد سامى، واتهامهما له بتقليص مساحة دورهما لصالح زوجته مى عمر.

وأكد "نجم" لـ"انفراد" أن كل ما قيل بخصوص هذا الموضوع "كلام فاضى"، ويأتى وسط نجاح وجماهيرية كبيرة لـ"الأسطورة"، واصفا تصريحاتهما بـ"سردينة وسط بحر من النجاح والجماهيرية"، مشيرًا إلى أنه أكبر من ذلك ومن أى شىء يقال عنه، لأنه مخرج مبدع، والدليل أن المسلسل يعد الأول درامياً فى الموسم الرمضانى.

وأضح نجم أن الفنانة مى عمر قدمت شخصية "شهد" بشكل متميز جدًا وحققت نجاحًا مع الجمهور منذ الحلقة الأولى، وما يقال هو محاولة لتعكير هذا النجاح، مطالبًا وسائل الإعلام والجمهور بالحديث أكثر عن الإيجابيات والنجاحات التى يحققها مسلسل "الأسطورة" لأنها هى الحقيقة وبشهادة الجمهور فى الشارع. مسلسل "الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبرى، مى عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، عماد زيادة، أحمد عبد الله محمود، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;