من بوليوود إلى هوليوود.. نجمة السينما الهندية عاليا بهات تطمح للجديد

تقول نجمة السينما الهندية عاليا بهات بات إنها تريد أن تجرب التمثيل فى هوليوود أو فى مسلسل على الإنترنت من إنتاج شركة مثل نتفليكس بعد حققت نجاحا باهرا فى بوليوود على مدى أربعة أعوام.

وقالت الممثلة التى تبلغ من العمر 23 عاما إنها تود أيضا أن تعمل فى لوليوود (السينما الباكستانية) وتوليوود (سينما جنوب الهند) وحتى نوليوود (سينما نيجيريا) وأبدت إعجابها بشركة نتفليكس بسبب تنوع المحتوى الذى تقدمه وإمكانية الوصول لهذا المحتوى من جميع أنحاء العالم.

وقالت بهات لرويترز فى مقابلة "حتما هوليوود قبلة تسعى للوصول إليها ربما بعد بضعة أعوام من الوقوف على قدميك فى السينما الهندية.

"سأدخل هذا العالم ربما بوتيرة أبطأ لكن حتما لدى خطط لذلك." وتسير بهات على خطى نجوم معروفين مثل برياناكا تشوبرا وعرفان خان اللذين صنعا لنفسيهما بالفعل اسما فى الولايات المتحدة. وتلعب تشوبرا دور البطولة فى المسلسل التلفزيونى (كوانتيكو) ومن المقرر أن تلعب دورا فى الفيلم المقبل (بايووتش).

وقالت بهات التى مثلت فى سبعة أفلام فقط حتى الآن إنها معجبة بمسيرة الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس.

وأضافت "جنيفر لورانس شخصية أتطلع لأن أكون مثلها لأننى أحب اختياراتها. فهى تمثل فى أفلام مثل (هانجر جيمز) لكنها تمثل أيضا فى أفلام مثل (سيلفر لاينينجز بلايبوك).

وتابعت قولها "لذا ربما أفضل أن أبدأ بفيلم على غرار (سيلفر لاينينجز بلايبوك).. شىء يتيح لى مساحة أكبر فى الأداء.. لأننى أشعر أن هذا هو ما سأتعلم منه حقا."



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;