الفنان محمد كامل يرحل فى هدوء.. دوره فى "المغتصبون" الأصعب وأهمها "الزيبق" (فيديو)

غيب الموت صباح اليوم الثلاثاء الفنان محمد كامل بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 72عامًا، وكان الراحل يتلقى العلاج في أيامه الأخيرة بمستشفى المعادي العسكري وستشيع جنازته بعد ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، فيما تتلقى أسرته العزاء بمسجد عمر مكرم الخميس.



محمد كامل من مواليد 3 يونيو 1944 حاصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل في العديد من المسلسلات التلفزيونية حيث قام بأدوار مساعدة في مسلسلي أرابيسك، وزيزينيا وشارك وتألق في دور وكيل النيابة في فيلم المغتصبون مع الفنانة ليلى علوي ودور الصحافي الشهير في فيلم جاءنا البيان التالي، وفي مسلسل شارع عبد العزيز مع الفنان عمرو سعد.

كما شارك بالسينما في أفلام أحلام هند وكاميليا، مبروك وبلبل، وسواق الأوتوبيس وحب في الزنزانة ومسلسل "قضية معالى الوزيرة" مع إلهام شاهين ومسلسل "عباس الأبيض فى اليوم الأسود" ومسلسل "الليل وأخره" مع يحيى الفخراني وشارك أيضًا في عدة مسرحيات، أهمها الصعايدة وصلوا، والزوبعة.

قبل حوالي عام ونصف، قامت الفنانة إسعاد يونس باستضافة الفنان محمد كامل، ببرنامج صاحبة السعادة، وقام حينها بسرد مواقف لن ينساها في مشواره الفني

وحول أصعب مشاهده في السينما، سرد كامل مشهد الإعدام في فيلم المغتصبون، والذي تم تصويره داخل غرفة الإعدام الحقيقية بمديرية أمن القاهرة بعد الحصول على موافقة وزير الداخلية زكي بدر في ذلك الوقت.

كما قال الراحل، إن دوره في مسلسل على الزيبق من أهم الأدوار التي قدمها في حياته الفنية، ولكنه لم يسلط عليه الضوء إعلاميا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;