صفوان نعمو: مسلسل "الجنرال" أكبر عمل درامي يضم نجوم من الامارات ومصر وسوريا

يطلق المخرج صفوان مصطفى نعمو أضخم إنتاج درامي عربي لموسم 2017 تحت عنوان "الجنرال" من انتاج "بلاك تو بلاس" أمير نعمو في ثاني أعمالها الفنية الدرامية بعد مسلسل "مدرسة الحب" الذي عرض مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا.

وصل نعمو دبي والتقى بفريق من هوليوود مختص بتصميم مشاهد الأكشن والتفجيرات والخدع السينمائية، واتفق مع أفراده على آلية قيام المشاهد المباشرة في مسلسل الجنرال.

وقال نعمو في تصريحات خاصة إن مسلسله سيأتي بكل ما هو جديد على الدراما العربية واعدا بمفاجآت كبيرة للجمهور، وأضاف مخرج "مدرسة الحب" إن المسلسل سيصور في كل من تركيا والإمارات ومصر، وبأنه سيشهد مشاركة نجوم من غير العرب ولأول مرة في الدراما العربية.

وأشار نعمو إلى أن نجوما إماراتيين سيظهرون في الدراما العربية المشتركة لأول مرة، إلى جانب نجوم من سوريا ومصر، وأكد أنه سيكشف عن كل شيء متعلق بالجنرال، من خلال مؤتمر صحفي سيعقده في دبي خلال أسابيع، وأنه من المقرر أن يبدأ بتصوير العمل في شهر نوفمبر من العام الحالي.


يذكر أن مسلسل "مدرسة الحب" عرض على قناة "osn" ويعرض حاليا على قناة "cbc" وضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر وسوريا ولبنان والعراق منهم عابد فهد، حسن الرداد، أحمد السعدني، ماجد المصري، أحمد زاهر، أمل بشوشة، باميلا الكيك، كاظم الساهر، أمل عرفة، باسم مغنية.

صفوان نعمو (1)

صفوان نعمو (2)

صفوان نعمو (3)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;