مظاهرة حب وتشجيع لـ"ريم بنا" بعد إعلان إصابتها بشلل فى الوتر اليسارى للحنجرة

بمجرد أن أعلنت توقفها عن الغناء بعد إصابتها بشلل فى الوتر اليسارى للحنجرة، حتى تحولت الصفحة الشخصية للمطربة الفلسطينية ريم بنا على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى مظاهرة حب وتشجيع لها من أصدقائها ومحبيها.

وكانت ريم قد أعلنت على صفحتها توقفها عن الغناء قائلة: "صوتى الذى كنتم تعرفونه توقّف عن الغناء الآن أحبتى.. وربما سيكون هذا إلى الأبد لا أعلم.. لم يستطع الأطباء معرفة السبب بعد كل الفحوصات والصور التى لا تُظهر أى علاقة بين مرضى وشلل الوتر اليسارى الذى تسبب به عطب ما فى العصب الموصول به.. والسبب مجــهــول". فيروز كراوية: ايمانك وعزيمتك مصدر إلهام لينا كلنا وحرصت المطربة المصرية الشابة فيروز كراوية على مؤازرتها قائلة: "ألف سلامة يا ريم. انتى بتعرفى أكتر منا إن الغنا مش طريقة ولا أسلوب واحد، الغنا هو صوتك أياً ما كان هتقدرى توصليه.. ايمانك وعزيمتك مصدر الهام لينا كلنا.. وفى انتظار صوتك الجديد يطل علينا ويحركنا كالعادة.. كل السلامة ليكى من كل مكروه"، بينما قالت الناشطة الحقوقية منى سيف: "يخليكى لينا وإن شاء الله تتحسنى بعد حبة وقت".

وقالت إيمان حسان: "انت قوية وروحك حلوه وصوتك بالقلب والعقل والروح يا أجمل قلب وأعذب صوت.. دمت قوية"، بينما علقت سلمى حمدين صباحى: "بحبك أنا". سيبقى صوتك أعلى من رصاص ودبابات الاحتلال وأيضا حرص أصدقاء ريم على الشد من أزرها وتشجيعها لمقاومة المرض مثلما فعلا سابقا عندما تغلبت على مرض السرطان، حيث قالت هبه عبد الجواد: "الجميلة أبداً ودائماً.. كلماتها تخرس ألسنة الضعف، وتصنع من الجمال قوة كغزلها الملون بعشق فلسطين.. دامت روحك التلقائية طيبة نقية يا عزيزتى وفى انتظار أعمالك الجميلة".

أما ورد ياسين فقال: "سيبقى صوت الأحرار يصدح فى كل مكان وكل زمان.. الشفاء العاجل للفنانة الملتزمة المناضلة ريم بنا"، فيما قال يازن أبو عيد: "لو أتيحت لى أمنية لاستبدلت أو أعطيتك أوتارى الصوتية وأعطيها لكِ كى يكون عمرى بك أحلى.. ريم البنّا لغة تواصل لا يفهمها إلا من عشق صوتها"، فيما قال طارق: "الصوت هو الروح.. والروح الثائرة لا حدود لها ولا تزول أبداً.. ستبقين الملهمة لفلسطين".

"سوف تبقين صوت الانتفاضة.. صوت الثوار ريما.. مهما كانت الصعوبات كنت وستظلين أقوى.. أنتى صامدة ونحن معاكى بروحنا.. صوتك فى أذهاننا.. الله يشفكى" هذا ما قالته إحدى معجباتها، بينما قالت لاما :" ريم صوت الثورة.. صوت الحرية.. صوت المظلومين.. سيبقى صوتك أعلى من رصاص ودبابات الاحتلال.. بقيتِ وستبقين المرجع الوطنى العريق الذى استمد منّهُ القوة.. وبهذا تعلو أوتار صوتى بصوتك". ريم بنا: سأحوّل كل ميدان مواجهة إلى حدائق زنبق وفل وبعد كلمات الحب والثناء على ريم ردت عليهم قائلة :"أنا انسانة محظوظة حقاً.. لم أتخيل أننى سأشهد كل هذا الفيض والحب والضوء القادم منكم إلى.. أحبتى.. أنا الآن أقوى من أى مرة .. أخوض تجربة قاسية وراء تجربة.. ومعركتى لم تُحسم بعد.. سأحوّل كل ميدان مواجهة إلى حدائق زنبق وفل.. وكل رصاصة إلى صدرى ستتحول إلى أغان للأحرار.. وكُل انقلاب على مقاومتى سيتحول إلى ثورة ينتصر فيها صوت الحق". وأضافت قائلة : "شكراً على اتصالاتكم ورسائلكم واهتمامكم.. صدقونى لا شيء يدعوا للقلق.. لأنى لم أفقد صوتى وأعدكم أننى سأعود بأقرب فرصة للغناء.. واعلموا أنى أستمد قوتى من بلادى.. وأستمد استمراريتى منكم.. فقط أريدكم أن تكونوا أقوياء دوماً كما أحب أن أراكم".




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;