يوميات النجوم و النجمات علي موقع الصور الشهير "إنستجرام"

تنشر النجمه غادة عبد الرازق صورتها مع ابنتها روتانا و هم يتشاركون الضحكات و تتابع أنشطتها علي "إنستجرام" و تشارك جمهورها فيديو للإفطار الذي سوف يتناولونه سويا .

😋😋😋😋😋😋

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on




و تشارك إليسا جمهورها بنشر صور لها من جلسة تصوير في حلقه من برنامج سوف تكون ضيفته علي قناة دبي و علقت علي الصوره و قالت :

"Good Morning #Lovers Waiting #Elissa’s episode next Tuesday at #Dubai tv. 8.30 Egypt timimg with #IntaOnline"
و ننتقل إلي النجم أحمد حلمي و نراه ينشر صورته مع جدته أنعام سالوسه في مشهد من فيلم لف و دوران و علق حلمي علي الصوره و كتب : " الست دي جدتي في فيلم #لف_و_دوران (جدتي القويه سندس الشهيره بسندس برضه أنعام سالوسه ) " ، في حين أن تنشر مي عز الدين صورتها مع الإعلاميه شيريهان أبو الحسن من برنامجها ست الحسن و تعبر عن مدي سعادتها بإستضافة شيريهان لها وعلقت : " هي فعلا ست الحسن من جواها قبل بره .. من وجهة نظري هي الست الكاملة جمال و شطارة و لباقة و طلة و إحترام و أم و زوجة و ست بيت ممتازة أسألوني انا أعرفها عن قرب .. سعدت بوجودي معاكي يا شيري و يا رب الحلقة تعجبكم و ربنا يحميكي . #برنامج_ست_الحسن #شيريهان_أبوالحسن . " ، و تفاجئنا ميريام فارس بإطلالتها الخلابه بفستان متألق من بيت أزياء رامي قاضي و روجت له و لأعماله في مجال الأزياء وعلقت
" ،@ramikadi #dress"
وتتألق يارا و تشارك متابعيها لحظاتها من إستاد برشلونه و تنشر صورها مع لاعبي نادي برشلونه وهم : تيري هنري و نيمار ولويس سواريز و هم لاعيبه في غني عن التعريف و الشهره عبرت يارا عن مدي سعادتها من خلال تعليقتها التي كتبتها فكتبت : " #يارا #يارا_فانز #اسبانيا #برشلونه #مو_محتاجكم " و أيضا علقت علي صورها مع اللاعبين و كتبت:
" The Legends of #Barcelona ".

و نشر النجم صابر الرباعي صوره له و هو يعبر عن مدي سعادته بها و علق و قال : " خذ من الأمس النصيحه .. و خذ من اليوم العمل .. وخذ من الغد الأمل " ، ونري أن النجمه مي سليم تنشر صورة ألبوم حسام حبيب الجديد فرق كتير لتهنئه بالألبوم وعلقت و كتبت " مبروك حسام حبيب الألبوم كلنا كنا مستنيينه #فرق_كتير " ، و تشارك الفنانه ميريهان حسين جمهورها بنشر صوره لها من صورية بني سويف الهرم من كواليس مسلسل الأب الروحي و علقت و كتبت : " تصوير مسلسل الأب الروحي " ، و تتألق منه فضالي بفستان أنيق و تشارك جمهورها إبتسامتها و علقت و قالت : " صباحكم مبتسم " ، و نري الساحره مايا دياب تنشر صورتها مع المذيع و مغني الراب الشهير قصي خضر و هي تلتقط "سيلفي" لهم ، و ننتقل إلي دره و هي أيضا تلتقط "سيلفي" لها هي و هيا الشعيبي و شانون إليزابيث و أيضا دوللي عياش ، و تنشر رزان مغربي صوره لها من فعاليات إفتتاح شركة "أوبو" للهواتف المحموله و تضم الصوره مجموعه من الفنانين من ضمنهم ريم البارودي و محمد نور و وائل رياض ، في حين يشارك رامي صبري متابعيه و ينشر صوره للمنظر الخلاب الذي يستمتع به رامي في جزيرة تيران في شرم الشيخ ، و أخيرا ينشر أحمد جمال صوره مهداه له من إحدي معجباته مرسومه علي لوحه ورقيه و علق و كتب : " إيه الجمال ده " .




a

b

cv

df

fg

k

kl

l

n

o;

po

qwr

rujn

sa

thtyj

tr

ui

uio



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;