روبى تقدم بلاغ ضد إحدى المجلات الكبرى بسبب حوار مفبرك

عبرت الفنانة روبي عن غضبها من نشر حوار منسوب لها بإحدى المجلات المصرية العريقة، وكتبت روبى مجموعة من التغريدات على حسابها الشخصي على "تويتر" لتوضح الأمر لجمهورها.

1

2

وغردت روبى "فوجئت بحوار ليا انا معملتهوش علي صفحات العدد الاخير من مجلة "روز اليوسف" وهى مجلة عريقة ولها تاريخ وعيب أنها تقع في خطأ مهني كبير زي ده".

3

4

وتابعت : "وبالتالي كلفت المحامي الخاص بى بتحريك دعوي قضائية ضد المجلة وضد المتسبب في كتابة ونشر الحوار لاقتضاء حقوقي القانونية والأدبية".

وأضافت: "مع العلم أن أي صحفي بيطلب مني إجراء حوار صحفى مش بتأخر عنه خاصة لما يبقي في الوقت اللي بيتعرض فيه ليا اعمال فنية".

يشار إلى أن عودة روبى إلى نشاطها الفنى سيكون بشكل مختلف لاسيما فى عام 2017 الذى سيكون بالنسبة لها "وش السعد"، وذلك بعدما ابتعدت عن الفن لمدة عامين بسبب إنجابها ابنتها الوحيدة "طيبة"، واعتذارها عن أكثر من عمل تلك الفترة، وتعمل روبى على أن تكون عودتها بقوة بداية من دراما رمضان المقبل إضافة إلى عدة مشاريع فنية جديدة فى الفترة المقبلة وفضلت أن يكون تحضيرها بالتوازى ما بين السينما والتليفزيون، وترك علامة لدى جمهورها مثلما هو حالها فى أى فنى تقدمه.

وتعاقدت روبى مؤخرًا على بطولة مسلسل "دم مريم"، وهو من تأليف محمد أمين راضى وسيقوم بإخراجه أسامة فوزى.

كما أن روبى تحضر حاليا لفيلمين دفعة واحدة الأول بعنوان "الكنز" وهو مع مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم الفنان محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبرى، وأحمد رزق، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، ويعد التعاون الأول الذى يجمعها مع المخرج الكبير وأيضًا التعاون الثانى لها مع محمد رمضان عقب أن قدما من قبل "الشوق".

وتبدأ روبى خلال الأيام المقبلة تصوير فيلم "على بابا" مع الفنان كريم فهمى وهو من تأليف فادى أبو السعود، وإنتاج محمد السبكى، وإخراج شادى الرملى، وهو فيلم كوميدى قائم على بطولة مشتركة بينها وبين فهمى، وفى حال تصويره الأيام المقبلة سيتم عرضه فى السينمات بموسم رأس السنة.







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;