أحمد بدير يراهن على نجاح "الكيت" ويشيد بالإنتاج الضخم للفيلم

انتهى الفنان أحمد بدير من تصوير مشاهده فى فيلم "الكيت" بالكامل، تمهيدا لطرحه فى دور العرض السينمائى قريبا، معربا عن سعادته بالتعاون مع شركة الفهد للإنتاج السينمائى وفريق عمل الفيلم بالكامل.

وأكد الفنان أحمد بدير أنه لم يتردد فى الموافقة على المشاركة فى الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن حول عدد من القضايا المهمة فى المجتمع، وبصفة خاصة تفشى الفساد بشتى صوره والعديد من المشكلات التى يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء البشرية.

وأوضح أن الفيلم يلقى الضوء على الأدوار التى يلعبها رجال الأعمال، ويطرح تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلى رجال أعمال فاسدين بشكل سريع بطرق غير مشروعة، وذلك فى إطار درامى مشوق.

وأضاف بدير: "سعدت للغاية بالتعاون مع شركة الفهد للإنتاج السينمائى نظرا للمجهود الضخم والإمكانيات التى وفرتها جهة الإنتاج، الأمر الذى يسهم فى إنجاح الفيلم، وخاصة فى ظل روح الألفة والتعاون بين فريق عمل الفيلم بالكامل".

وتابع: "أجسد خلال أحداث الفيلم دور رجل أعمال فاسد يستخدم سلطته فى الاتجار بالمخدرات والأعضاء البشرية، وأسعى لتحقيق كل أهدافى بطرق غير مشروعة".

"الكيت" تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفنى والسينمائى، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطى، محمد الشقنقيرى، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمى، أيمن قنديل، علاء مرسى، حسن عبد الفتاح ومحمد متولى.

من جهة أخرى، أشار أحمد بدير إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده بالكامل فى أحداث فيلم "الفندق"، تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن أحداثه تدور فى إطار اجتماعى حول بعض العلاقات الإنسانية وحياة العاملين فى الفنادق، والعلاقات المتشابكة بين الجنسين.

ونوه بدير عن أنه حسم أمر مشاركته فى سباق دراما رمضان 2017 بالانضمام إلى أسرة مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;