بالصور.. حسام ميدو: أصاحب "غير العذراء" لكن لا أتزوجها .. و90 % من الرجال يخونون النساء

الكابتن احمد حسام "ميدو"الذي حل ضيفا علي حلقة الامس من برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب علي قناة الحياة وصف نفسه انه كتاب مفتوح وقليل الادب على تويتر وقت قله الادب، وقال ميدو ان اسمه بالكامل احمد حسام حسين عبد الحميد الشهير بـ"ميدو" وعمره 33 عاما.

وأجاب عن سؤال الحلقه المعتاد حول اخر مرة قام بعمل فحص شامل بأنه دائما مهتم بصحته، ويقوم بكشف دوري كل 6 أشهور من اجل الاطمئنان وأضاف انه سليم تمام ولا يعاني من اي مرض واعترف "ميدو" للإعلامية راغدة شلهوب ان وزنه ازداد بعد اعتزال كرة القدم 35 كيلو جرام.

حكى "ميدو" انه استيقظ يوما ليقرر حتى دون ان يستشير اقرب الناس ان يعتزل الملاعب نهائيا ويتجه الى الميديا والتدريب، وأضاف "ميدو" انه عندما كان صغيرا كان دائما يحكم عقله لكن مع الخبرات وتقدم العمر بدأ يصنع توازن بين قلبه وعقله، "ميدو" قال عن صالح سليم انه اسطورة لن ولم تتكرر، مضيفا: هو انجح رجل في تاريخ كرة القدم من وجهه نظري لأنه كان يحقق مصالحه الشخصية ومصالح المكان "الاهلي".

وتحدث "ميدو" عن المرغني قائلا انه ظلم بسبب ارائه السياسية وحماسه وانتمائه الزائد للوطن، وتمنى "ميدو" ان يجد مرغني ناديا ينضم له قائلا انه من الصعب عودته لنادي "وادي دجلة" مرة اخري.

وتحدث "ميدو" عن زواجه المبكر من زوجتة "يسرا" قائلا: تزوجت عن عمر 18 عاما وكان افضل قرار اتخذته في حياتي لأنه كان عندي يقين انها شريكة حياتى بنفس الموصفات التي تمنيتها، وأضاف "ميدو" انه لو تحجبت زوجته "هيزعل جدا" رغم ان اخته ووالدته محجبتين، وقال: الحجاب فرض لكن هناك اساسيات اخرى اهم كالأخلاق والاحترام، وهناك من تتحجب لأسباب اخرى كأن يكون شعرها مجعد.

ونصح ميدو البنات ان يتزوجن من الرجل الذي له تجارب سابقه لأنه مع العمر يهدأ ام الرجل الهادئ الذي لا يمر بتجارب بيحدث له مراهقة متأخرة، وردا على سؤال راغدة شلهوب "هل حازم امام يمكن ان يدرب" قال: التدريب ليس الافضل لنجم كحازم امام فهو اداري اكثر من انه مدرب والتدريب سوف يدخله بمشاكل كثيرة، وأضاف: يمكن لحازم ان يصبح رئيس نادي الزمالك او رئيس اتحاد الكرة.

وعن اقرب شخص إلى قلبه في المجال الرياضي قال: حازم إمام وحسام غالي، وأضاف ان أصدقائه في الحياة لا يتعدون الـ 6 اشخاص، وقال ميدو ان 90% من الرجال خائنين وان المرأة قلبها لا يسع سوى رجل واحد وتركيبتها الفسيولوجية لا تسمح لها بالخيانة، ووصف ميدو الرجل المتعدد العلاقات بالغبي لأن المرأة لديها حاسة سادسة تعرف بها الخيانة.

كما وصف الرجل الذي يفكر بالزواج من أخرى بأنه مجنون ويحتاج الى طبيب نفسي واعترف "ميدو" انه من المستحيل ان يتزوج امرأة لديها ماض، لكن اذا كانت مطلقة لا بأس وملكة بلجيكا استثناء.

وأضاف ميدو: ممكن اتعرف او اصاحب واحدة غير عذراء لكن زواج لا!! .
و كشف ميدو عن استثماراته في العقارات وان لديه سلسله مطاعم وكافيهات لكنه وصف نفسه بانه ليس رجل اعمال لكنه يدير بشكل مصغر.

وصف "ميدو" التوأم حسام وابراهيم حسن بنموذج الاصرار والعزيمة، و حسن شحاتة بأنه أفضل مدرب ، متفوقا علي حسام البدري ومحمد حلمي ومختار مختار وطلعت يوسف وهاني رمزي وطارق العشري.

وقال ميدو انه من المستحيل ان ينضم لادارة نادي الاهلى وان انتمائه الكلي لنادي الزمالك، وأضاف: كريم حسن شحاتة لا يصلح مذيعا لكنه مقدم برامج يطور من نفسه يوما بعد يوم، وتحدث "ميدو" عن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصورمؤكد انه لا توجد علاقة بينهما لكن اذا رآه في اى مكان سيتحدث معه، ووصف ميدو مرتضى بالذكي الذي يأخذ حق نادي الزمالك، وانه ادخل فلوس للنادي، وانه شخصية قيادية.

و قال "ميدو" انه يكتب الان مذكراته التي تتناول الكثير من الاسرار او "البلاوي" عن الرياضة، معتبرا ان الكتاب سيكون درسا للأجيال القادمة لكيفية اتخاذ القرارات، وأضاف انه سيكون من افضل الكتب السيرة الذاتية في التاريخ لأنه "صريح جدا".ووجهه ميدو رسالة شكر للشعب القطري واستقبالهم له.

15293274_1031765210266588_387431203_o

15300658_1031765070266602_440323075_n

15303798_1031765073599935_950617032_o

15304005_1031765236933252_1344861767_o



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;