بالصور بينك وجوينيث بالترو وكوكو يحتفلن بعيد الكريسماس مع أسرهن

احتفل عدد كبير من نجوم هوليود فى عطلة الكريسماس بقضاء الوقت مع عائلاتهم وقاموا بنشر صور الاحتفالات والمرح على صفحات التواصل ليراها جميع متابعيهما، وفقا لموقع "eonline".

ونشرت المطربة الأمريكية "بينك" الحائزة على جائزة جرامى على تويتر صورة سيلفى لها مع ابنتها ويلو فى صباح يوم عيد الكريسماس، وكتبت بينك بجانب الصورة تدوينة تهنئ فيها جميع متابعيها على هذه المناسبة الخاصة. "أعيادا سعيدة لكم، وأينما ذهبتم اذهبوا بقلبكم".

وحلت خلف "بينك" فى قائمة النجمات التى احتفلن بالكريسماس مع أسرهن الممثلة والمغنية الأمريكية جوينيث بالترو الحائزة على جائزة الأوسكار حيث احتفلت بعيد الكريسماس بنشر صورة حميمية لها وهى تعانق طفليها، أبل وموسى مارتن، أمام شجرة الكريسماس.

ونشرت المغنية الأمريكية فيرجى وزوجها الممثل الأمريكى جوش دوهاميل صورة لهما مع ابنهما الصغير أكسيل، حيث بدا عليهم سعادة كبيرة وهما برفقة ابنهما، وأرسلا العديد من رسائل المعايدة لأصدقائهما ومتابعيهما على صفحات التواصل الاجتماعى.

فيما شاركت نجمة تلفزيون الواقع كوكو أوستين، مع جمهورها ومتابعيها على صفحتها الخاصة مواقع التواصل الإجتماعى صورة جديدة لها مع عائلتها وهى تحتضن مولودتها الجديدة، شانيل، وأظهرت الصورة كوكو وأفراد الأسرة مع طفلتهم الجديدة بالإضافة إلى كلابهم وهم يجلسون أمام شجرة الكريسماس المزينة.

وشاركت النجمة ليا ميشيل بطلة فيلم "Scream" معجبيها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلة، أعيادا سعيدة وعيد كريسماس رائع، ونشرت المغنية الأمريكة صورة لطيفة بجوار صديقها ماثيو بايتز وهما يجلسان على الأريكة داخل منزلها.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;