عمر خيرت لـ"انفراد": النسخة الأميركية من "فيها حاجة حلوة" وانتشارها عالميا "حاجة تشرف"

فوجئ الموسيقار الكبير عمر خيرت خلال الأيام الماضية بطرح نسخة أمريكية من الأغنية بصوت فرقة موسيقية من البحرية الأمريكية، وانتشرت الأغنية بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضها حاليا على بعض القنوات الفضائية المصرية، وعرض الفيديو على قناة النهار أمس أول أمس الجمعة.

2

3

عمر خيرت




عمر خيرت أعرب في تصريحات لـ "انفراد" عن سعادته بانتشار الأغنية ووصولها إلى مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن الفريق البحرى الأمريكى ليس الأول يغنى "فيها حاجه حلوة، ولكن هناك مطربة صينية أيضا أعادت غناء "فيها حاجة حلوة"، وشاهدها وشعر بنجاح الأغنية وانتشارها فى العالم بأكمله.

وقال خيرت الموضوع مشرف جدا لنا جميعا كموسيقيين مصريين، وأن يقلدنا العالم سواء فى الصين أو الولايات المتحدة الأمريكية ويغنوا أغانينا شرف عظيم لمصر وللموسيقين جميعا، موضحا أن أداء الفرقة الأمريكية أعجبني للغاية، وغناها بشكل جيد، وأنا سعيد أن موسيقانا تصل للعالم كله.



وكان نشر حساب باسم قوات الولايات المتحدة البحرية في موقع يوتيوب مقطع فيديو لفرقة موسيقية من البحرية الأمريكية، وهي تغني أغنية "فيها حاجة حلوة" باللغة العربية.

والأغنية من ألحان عمر خيرت، وتغنيها في نسختها الأصلية ريهام عبد الحكيم، أما الكلمات فهي لأيمن بهجت قمر. وقدمت عازفة البيانو بفريق البحرية الأمريكية أداء الأغنية بقولها إن من دواعي سرور المجموعة تقديم هذه الأغنية التي تحتفل بالجمال والثقافة والروح في كل مكان في مصر.

ويستعد عازف البيانو الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي في مدينة الغردقة، وتحديدا بمركز "الداو" الدولي للمؤتمرات، والتي تقام في 29 من ديسمبر، حيث بدأت التجهيزات الخاصة بالحفل بشكل يليق بالموسيقار ليكون ختاما رائعا لنهاية عام 2016 ومن المتوقع ان يحضر الحفل عدد كبير من محبي موسيقاه .

الجدير بالذكر أن خيرت قدم مؤخرا حفلا مميزا بدارالاوبرا المصرية وذلك بإفتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 25 وشاركه الغناء عدد من الفنانين منهم علي الحجار ومدحت صالح .






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;