فشل علاقات الزواج وطلاق فنانين فى 2016

شهد عام 2016 فشل علاقات وانفصال بعض الفنانين بعد فترات قصيرة من زواجهم، ومنهم من انفصل بعد مرور سنوات طويلة من الزواج، والتى كان لها صدى بين الجماهير وخاصة أنها جاءت بعد قصص حب بين الطرفين، وعلى الرغم من التفاهم فى كثير من علاقات الزواج فى الوسط الفنى، إلا أن الانفصال يأتى بدون الإفصاح عن الأسباب للجمهور، وفيما يلى نتعرف على أشهر حالات الطلاق فى الوسط الفنى خلال عام 2016: -

انفصال الفنانة مروة عبد المنعم عن زوجها المخرج حسام الشاذلى
انفصلت الفنانة مروة عبد المنعم عن زوجها المخرج حسام الشاذلى بعد فترة زواج دامت 15 عاما فى بداية شهر أغسطس هذا العام، وقد أعلنت عبد المنعم انفصالها عن المخرج حسام الشاذلى بعد زواج دام لأكثر من 15 عامًا، وأثمر عن طفلين، هذا وأكد الشاذلى خبر الانفصال عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، قائلًا: "بهدوء شديد، وباحترام متبادل، تم الطلاق بينى وبين الفنانة مروة عبد المنعم، متمنيًا لها كل السعادة والنجاح والتوفيق فى حياتها القادمة".


انفصال الفنان حسين فهمى من زوجته المليارديرة السعودية رنا القصيبى
انفصل الفنان حسين فهمى من زوجته المليارديرة السعودية رنا القصيبى بعد عامين من زواجهما، ولم يصرح فهمى عن أسباب الانفصال واكتفى بقوله: "بالفعل حصل انفصال، وكل شىء قسمة ونصيب، وإحنا دلوقتى أصحاب".

وكان فهمى قد تزوج من رنا القصيبى، منذ عامين، عندما تعرف عليها عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين، وطلب الزواج منها على الفور من والدتها المقيمة بلبنان.

انفصال الفنانة دوللى شاهين عن زوجها باخوس علوان للمرة الثالثة
انفصلت دوللى شاهين عن زوجها المخرج اللبنانى باخوس علوان، حيث أعلن باخوس انفصاله عن شاهين رسميا عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعى قائلا: "لقد طلبت منى "دوللى" أن أكتب رسالة الوداع، وبالفعل تمت إجراءات الانفصال والطلاق رسميا، إلا أن دوللى وباخوس ظلا سويا 7 سنوات، عاشا فيها النجاح والفشل والدموع والضحك والخيبة والانتصار، وقد أنجبت دوللى من زوجها ابنتهما "نور".

انفصال الفنانة جيهان قمرى عن زوجها طبيب الأسنان باسم السواح
انفصلت الفنانة جيهان قمرى عن زوجها طبيب الأسنان باسم السواح، بعد زواج دام فقط ثمانية أشهر، مما أدى إلى تعرضهم للعديد من المشاكل التى وصلت إلى المحاكم.

انفصال الفنانة إيناس النجار عن زوجها بعد فترة زواج دامت شهرا واحدا فقط
انفصلت عن زوجها فى هدوء ودون مشاكل، وإن الصداقة بينهما مستمرة، مضيفة أنها تحب عملها الفنى وترفض أن يكون الزواج سببا فى حرمانها منه.



untitled

جيهان قمري وطليقها

دوللي شاهين وطليقها

مروة عبد المنعم وعائلتها



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;