احتفالاُ بجوائز الدير جيست للعام الثالث .. شريف الشناوى : فوز برامجنا يضع على عاتقنا مسئولية تقديم الإعلام الهادف

احتفلت شركة ليو ميديا بحصول برنامجها "صاحبة السعادة" على جائزة مجلة الدير جيست للعام الثالث على التوالى وجائزة اخرى للراديو 9090 المحطة الأكثر تميزا والتى تمتلك الشركة امتيازها الاعلانى .

2

وكانت الفنانة إسعاد يونس قد تسلمت جائزة أفضل برنامج عن "صاحبة السعادة" الذى تنتجه ليوميديا ويتم عرضه أسبوعياً على فضائية CBC وهى نفس الجائزة التى حصل عليها نفس البرنامج عامي 2014 و2015.

كما تسلم الإعلامى طارق أبوالسعود مدير الراديو 9090 على جائزة التميز للمحطة فى الحفل الذى أقيم مساء " الجمعة" الماضى.

وأبدى المهندس شريف الشناوى رئيس مجلس إدارة شركة ليوميديا سعادته بهذا التكريم برامج الشركة للعام الثالث على التوالي، مؤكدأ أن هذا الأمر يزيد من مسئولية الشركة تجاه المستمعين والمشاهدين الذين ينتظرون ما تقدمه الشركة من انتاج اعلامى رفيع المستوي .

وأضاف شريف الشناوى فى تصريحات صحفية أن نجاح برامج الشركة وتفوقها الذى يؤهلها للفوز بهذه الجائزة المهمة للمرة الثالثة على التوالى يضع على عاتق فريق العمل ضرورة بذل المزيد من الجهد المتواصل للحفاظ على القمة ويزيد من الإحساس بالمسئولية تجاه ما يتم تقديمه للجمهور من برامج متنوعة تتضمن رسالة هادفة تساهم فى تصدير الطاقة الايجابية التى نحن فى أشد الحاجة اليها الآن فى ظل ما يشهده المجتمع من متغيرات سريعة ومتلاحقة على كافة المستويات.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;