بالصور.. الفنان السورى جابر جوخدار ينتهى تصوير فيلم "درب السما"

أنهى الفنان السورى جابر جوخدار تصوير فيلم "درب السما"، إخراج جود سعيد، إنتاج المؤسسة العامة للسينما وآدمز برودكشن، مدير الإنتاج سامر رحال، ويؤدى فى العمل أحد أدوار البطولة بشخصية لاعب كرة قدم يدعى "رام" وهو الابن الذكر الوحيد والسند للمدرس "زياد" (أيمن زيدان) الذى تدور معظم أحداث العمل حول عائلته.

واستطاعت الحرب أن تسرق حلم هذا الشاب بعد أن أصيب بقذيفة هاون أدت إلى فقدان ساقه، لكنها لم تتمكن من إحباط عزيمته ليسير فى طريق جديد ويتابع دربه باتجاه هدفه، كما يعيش "رام" قصة حب رومانسية مع مدربة الرياضة (رسل الحسين) وسنرى خلال عرض الفيلم كيف تتطور حكايتهما.

يذكر أن جود سعيد اختتم مشاهد "درب السما" فى حمص منذ أيام قليلة، بعد أن افتتح عدسته فى ريف اللاذقية، وهو عبارة عن دراما اجتماعية ممزوجة بالكوميديا السوداء، يروى حكاية عائلة سورية تهجر لعدة مرات من مكان إقامتها، ويغوص الشريط بنتائج الحرب السورية على مصير هذه الأسرة ومدى تأثيرها على مستقبل أفرادها بعدة مستويات، ويلعب بطولته كلاً من أيمن زيدان، محمد الأحمد، صفاء سلطان، جابر جوخدار، جرجس جبارة، نوار يوسف، ربا الحلبي، حسين عباس، حسن دوبا، رامى أحمر، رسل الحسين، مرح حسن، نور علي، هبة زهرة، لبابة صقر وعوض القدرو. المكتب الإعلامى لفيلم "درب السما" دانا وهيبة - دمشق - سورية تصوير DAVAI DAVAI.



1

2

3

4

5

6

7

8

9



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;