يارا لـ " كل يوم جمعه " : " محدش يقدر يخدعني " .. ومحصنة من الرجال " الاندال "

قالت المطربة اللبنانية يارا أثناء استضافتها في برنامج " كل يوم جمعه " مع الإعلامي عمرو أديب أنها تشعر بالرجل الندل وتعرف نيته من عيونه ، وتعرضت للكثير منهم لكن لا أحد استطاع أن يخدعني ، واكتشفهم منذ البداية وأعتبر نفسي محصنة منهم ، خاصة انني إذا لم أشعر بالراحة من جانب الأشخاص التي تجلس معي لا أتحدث معهم كثير لأني دائما أفضل التعامل مع اشخاص طبيعيين مثلي ويتعاملوا معي بدون اصطناع .

وحول قصص الحب الفاشلة التي وقعت فيها ، قالت يارا مازحة تعرضت لقصة ونصف فاشلة ، والسبب يعود للظروف والاختلاف بيننا ، موضحة أنه من الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب جيدا حتي لا تقع في الجواز وتكتشف الحقيقة أو لا تشعر بالراحة ، وأشارت إلي أن مميزات الرجل التي ترغب في الزواج منه أن يكون شكله مرتب خاصة أنني لا أحب الجمال كثيرا ، والأهم أن يكون هناك تفاهم .

وقالت يارا أن أول قصة حب لها كانت عندما بعمر 14 عام وكنت أذهب للمدرسة مبكرا حتي أنظر إليه ، وهو لم يكن يعرف بأني أحبه حيث أنها كانت قصة حب من طرف واحد ، وبعدما علم بذلك لم تكتمل القصة التي استمرت فقط لمدة عام .
وأوضحت يارا أنها تخاف احيانا من الشخص الذي يتقدم لها الزواج وما يصير بعد ذلك ، وأشارت أنها عندما تشعر بالجرح تبكي وتستمع للأغاني الحزينة .



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;