المطربة اللبنانية "يارا" لـ " كل يوم جمعه " : أخاف من تجربة التمثيل .. وبحب المغامرة و الغناء لشيرين و أنا مش مجنونة بالتسويق .. ولا أخاف الفقر

قالت المطربة اللبنانية يارا أثناء استضافتها في برنامج " كل يوم جمعه " مع الإعلامي عمرو أديب أنها تخشي تجربة التمثيل لذلك لم تفكر في الأمر بجدية لأني أخاف منها ، أري أن المطربة لطيفة استطاعت بقوة أن تنجح في التجربة من خلال مسلسلها الذي عرض رمضان الماضي ، فهي فنانة كبيرة وأحب شخصيتها وعفويتها .

وأشارت يارا أنها تحب المغامرة في الغناء ، وأنها تحب الغناء للمطربة شيرين عبد الوهاب حيث أشعر أنها قريبة ، وقامت في البرنامج بغناء أغنية " أه ياليل " لشيرين .
وخلال البرنامج تم عرض فيديو تخيلي به قصة خيالية عن حب يارا للمال والزواج من شخص ثري ، حيث أظهر الفيديو بأنها رفضت الارتباط بأشخاص فقيرة لا يستطيعوا أن يلبوا طموحاتها إلي أن وجدت شخص عجوز وغني وورثت منه كل ما يملك ، لكنها سرعان ما بدأت في صرف الثروة التي تركها لها وأصبحت مفلسة ولم تجد أمامها سوي الندم .
وقالت يارا لا أخاف من الفقر ولم افكر بهذا الموضوع من قبل لكن بالتأكيد أخشي أن يأتي وقت لا أستطيع أن ألبي احتياجات أسرتي ، ويهمني أن أجد شخص يستطيع أن يعيشني عيشة جيدة .
واشارت يارا أنها ليست مجنونة بالتسويق ، ولا أهتم بشراء الأحذية والشنط الغالية ، وهو أمر ليس ضروري خاصة أني أهتم بشراء ما يعجبني ولا أطلع لشئ غني .



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;