يارا في " كل يوم جمعه " هذه قصة لقائى بميسي وعندما اتزوج لن أقيم عرس وسارتدى جينز وكاجوال وليس فستان

كشفت المطربة اللبناينة يارا في برنامج " كل يوم جمعه " مع الإعلامي عمرو أديب " كيف وصلت إلي لاعب كرة القدم ميسي ، حيث قالت أن الأمر جاء من خلال سمير شمخه وهو شاب لبناني، وهناك يحبوه كثيرا وقريب من فريق برشلونة خاصة ميسي ، وعندما علم ملحم زين أني ذاهبة لمشاهدة مباراة هناك جعلني اتواصل معه ، وقام سمير بتعريف ميسي علي وجعله يشاهد صور " تورتة " قمت بعملها من أجل عيد ميلاد ميسي .

وأوضحت أن ميسي متواضع كثيرا وليس لديه مشكلة مع أحد لذلك أحبه كثيرا ، وقامت يارا بغناء أغنية لـ " برشلونة " أثناء عرض الحلقة .

وأشارت إلي أنها كثيرا تهتم بالكرة وتفتخر باللاعبين العرب المحترفين مثل محمد صلاح والنني ، مؤكدة أنها تسعي للذهاب خلال الفترة القادمة لالتقاط الصور معهم
وقال لها عمرو أديب :" علي فكرة مش هتجوزي " ، وذلك بعد سؤالها عن الزواج وأنها مرعبة للرجال ، وقالت يارا " أنا مش مرعبة للرجال " لكن أجد أن هناك الكثير يخشي أن يتقدم لي حيث حدث في ذات مرة أن تقدم لي شخص لكنه كان خائف ، وأعتقد أن الأمر يعود بسبب خوفهم من التعامل مع شخصية تكون مشهورة لذلك يكون هناك رهبة لديهم ، لكني طبيعية وأحب أن يتعاون معي الناس بنفس الأمر .

وأشارت يارا أنها أثناء زواجها لن تقوم بارتداء فستان ابيض ولن تقوم بعمل " عرس " بل أنها من الممكن أن ترتدي جينز وملابس كاجول بدلا من الفستان .



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;