تامر حسنى: يكشف سبب اختياره لسيناريو أخر بدلا من "وعلى رأى المثل"

أكد النجم تامر حسنى لـ"انفراد"، أنه تم تغيير سيناريو مسلسله الجديد "وعلى رأى المثل"، للسيناريت أيمن بهجت قمر والمخرج خالد جلال بسبب عدم الانتهاء من الورق حتى الآن، ولم يتم تسليم آى حلقة من حلقات المسلسل، وأضاف تامر أن هذا الأمر تم بالتراضى بين جميع الأطراف دون اى خلافات أو مشاكل.

وأوضح تامر أن صناع العمل اختاروا سيناريو أخر يقوم بكتابته ورشة كتابة يشرف عليها السيناريست أمين جمال، ولم يتم تحديد اسم العمل بعد، مؤكدا أن الورشة بالفعل بدأت فى كتابة الأحداث الاولى من المسلسل، موضحا أن هذا الورق كان اختاره هو وياسمين عبد العزيز وصناع المسلسل منذ عام كامل.

وتابع تامر أنه سيبدأ فى تصوير الأحداث الاولى من المسلسل المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، بعد أسبوعين حينما ينتهى من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "تصبح على خير" الذى يقوم بتصويره حاليا، حيث يصور فى قصر محمد على بالمنيل اليوم الإثنين، مع اللبنانية نور.

والمسلسل بطولة تامر حسنى وياسمين عبد العزيز وانتصار وعمر السعيد وإيمان السيد ورجاء الجداوى ولطفى لبيب وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج تامر مرسى ويشهد عودة ياسمين عبد العزيز إلى الدراما بعد غياب 18 عاماً، وتامر حسنى بعد غياب 3 سنوات.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;