بالصور.. ياسمين الخيام وبطل فيلم "على معزة وإبراهيم" مع منى الشاذلي

يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة سي بي سي الحاجة ياسمين الخيام نجلة الشيخ الحصري بمناسبة مرور 100 عام على مولد والدها الراحل الذي يعد أحد اهم قارئي القران الكريم في الوطن العربي وذلك يوم الخميس المقبل في التاسعة مساءا.

IMG_3838

وتتحدث الخيام لأول مرة عن كواليس بناء مسجد الحصري بالسادس من اكتوبر ووصية والدها التي كتبها قبل رحيله وموقفه من احترافها الغناء والهجوم الذي تعرض له من تيارات الاسلام السياسي بسبب ذلك كما تكشف عن دور السيدة جيهان السادات في مسيرتها الغنائية.

وفي فقرة أخرى يستضيف البرنامج الفنان على صبحي بطل فيلم "على معزة وإبراهيم" الحائز على جائزة أفضل ممثل في مهرجان دبي السينمائي والذي يتحدث فيها عن مرحلة الاعداد للفيلم ومشاركته في واحد من أهم المهرجانات في المنطقة العربية.

ويوضح صبحي كيف استعد لأداء دوره في الفيلم وكيف اضطر لاصطحاب المعزة التى تظهر معه ضمن أحداث الفيلم في بيته لفترة زادت على الاسبوعين والمواقف الطريفة التى واجهته خلال تلك الفترة.

كما يستضيف البرنامج في فقرة ثالثة الطفلة رنا عبد الوهاب معجزة الكمان التي نجحت بفضل موهبتها وذكائها الفطري في عزف أصعب المقطوعات لكبار الموسيقيين العالميين الأمر الذي أهلها للالتحاق بمعهد الكونسرفتوار.

ويظهر بصحبة رنا المايسترو الروسي الذي يتولى عمليات تدريبها في المعهد بالإضافة الى والدها ووالدتها التى تكشف اصرارها على دعم ابنتها وتشجيعها لتطوير موهبتها فى العزف.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;