المنتج الهندى ساجد ناديا دوالا فى أبو ظبى من أجل فيلم Dishoom

وصل المنتج الهندى ساجد ناديادوالا مالك شركة Nadiadwala Grandson Entertainment المنتجة لفيلم الحركة البوليوودى Dishoom، إلى أبوظبى، للإطلاع على سير عمليات تصوير العمل التى تجرى فى العاصمة الإماراتية بتسهيلات من twofour54 ولجنة أبوظبى للأفلام.

وأشار المنتج ناديا دوالا خلال زيارته لأحد مواقع تصوير "ديشوم"، إلى أن فريق عمل الفيلم حظى بتجربة رائعة لدى تصوير بعض المشاهد فى مواقع استثنائية فى أبوظبى تتناسب تماماً وسيناريو العمل، مؤكداً أن الشركة المنتجة قامت باستكشاف الكثير من المواقع حول العالم قبل أن يقع الاختيار على العاصمة الإماراتية. وأشاد منتج العمل بالتعاون البنّاء بين طاقم "ديشوم" وفريقى عمل twofour54 ولجنة أبوظبى للأفلام، مؤكداً أن أبوظبى تعتبر من المواقع المفضلة لتصوير الأفلام.

وكان طاقم عمل "Dishoom" المكون من 90 شخصاً وصل إلى أبوظبى الأسبوع الماضى، لتصوير مشاهد من العمل على مدى 40 يوماً وفى 30 موقعاً مختلفاً، حيث تعتبر هذه المدة هى الأطول التى يخصصها فيلم روائى طويل لتصوير مشاهده فى أبوظبى حتى الآن، والفيلم من إخراج روهيت داوان، ويلعب أدوار البطولة فى الفيلم الجديد كل من الممثلين جون أبراهام، وفارون داوان، وجاكلين فرنانديز.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;